اريحا: الشرطة تهدي مجموعة كتب لمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية

اريحا: الشرطة تهدي مجموعة كتب لمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية
تاريخ النشر: 2011/03/23 - 11:23 صباحا
أريحا- قدمت  شرطة محافظة اريحا والاغوار اليوم مجموعة من الكتب الثقافية  والعلمية لمكتبة مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية في مدينة اريحاوذكر بيان اداره العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان هذه الخطوة تأتي من منطلق اهميه  العلم والتعليم و التوعية الامنيه الذي تحرص عليه قيادة الشرطة ، ومساهمه متواضعة لتطوير المكتبات والحض على القراءة ، ونشر المعرفة والثقافة في مختلف المجالات.
من جهته قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين " ان هذه الهديه تأتي في اطار النشاط المجتمعي للشرطة الفلسطينية ، والتأكيد على التواصل التام مع التربية والتعليم  على وجه الخصوص في تعميم ونشر الوعي الشرطي والامني " ، ومضيفاً " ان الشعوب والامم لا تتقدم  الا بوجود جيل من الشباب يحمل العلم اساساً للنهضة ، وان القراءة خارج المناهج المدرسية مهمة جداً لتطويرالعقل وزياده المعرفة ".
وأضاف البيان أن الملازم أول إبراهيم قواريق قد ممثل عن شرطة اريحا قدم للمدرسة مجموعة كتب بإسم مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار." .
من جانبها شكرت مديرة المدرسة الشرطة على هذه الخطوة التي تزيد التواصل مابين الشرطة والمجتمع المحلي وأن الشرطة قد تبرعوا بوقت سابق بمجموعة من الكتب للمدرسة.

س.أ


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر