مدير شرطة محافظة أريحا يستقبل طلبة الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الامنيه

مدير شرطة محافظة أريحا يستقبل طلبة الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الامنيه
تاريخ النشر: 2011/03/23 - 03:00 مساءا
أريحا - استقبل اليوم المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار وفد من منتسبي  طلبة الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية ترأسه اللواء المتقاعد ماجد الهواري .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المقدم صلاح الدين أطلع الوفد على مهام وواجبات الشرطة بشكل عام وانجازات شرطة المحافظة بشكل خاص والدور الذي تقوم به للتواصل مع المجتمع المحلي والمسؤولية الملقاة على كادر الشرطة للقيام بخدمة المواطن وتوفير الأمن والأمان وتنفيذ قرارات المحاكم بالإضافة الى تطبيق القانون على الجميع دون تمييز , كما أطلعهم على طبيعة عمل كل إدارة من إدارات الشرطة , وتمنى لهم التوفيق في حياتهم المهنية والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم في المستقبل.
وأضاف البيان أن وفد الأكاديمية زار كافة إدارات والأقسام في مديرية شرطة المحافظة واستمعوا إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل كل إدارة والواجبات المنوطه بها كل في مجال تخصصه , حيث كان في استقبالهم مدراء إدارات الشرطة الذين بدورهم أجابوا عن استفسارات الطلبة وعن أليه العمل اليومي والتصرف وقت الأزمات.
يذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مابين الأكاديمية والشرطة ، ولإطلاع طلبة تخصص القانون والعلوم الشرطية الملتحقين في الأكاديمية على طبيعة وآلية عمل الشرطة.
ج. ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر