الشرطة تشارك المشفى الميداني الأردني في الاحتفال بذكرى معركة الكرامة

الشرطة تشارك  المشفى الميداني الأردني في الاحتفال بذكرى معركة الكرامة
تاريخ النشر: 2011/03/26 - 09:02 صباحا
جنين – شاركت الشرطة أمس في الاحتفال المُقام في المشفى الميداني الأردني في جنين بمناسبة ذكرى معركة الكرامة .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان العميد راضي عصيدة  قائد المنطقة شارك في الاحتفال  والمقدم مهند صوان نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط شرطة المحافظة وممثلين عن المؤسسات والهيئات الرسمية والشعبية بالإضافة إلى طاقم المشفى الميداني الأردني من إداريين وأطباء .
وقد رحب الدكتور وضاح العبادي مدير المشفى الميداني في كلمته بالحضور وتحدث عن ذكرى معركة الكرامة  والدروس والعبر المستقاة من هذه المعركة والتي كان اسمها وفعلها واقعا في الحفاظ على الكرامة العربية ورفعا عاليا من خلال أبطال سطروا أسمى آيات البطولة والفداء في الذود عن حمى الوطن الغالي.

كما تحدث العميد راضي عصيدة عن معركة الكرامة وأشار إلى أثرها في الواقع العربي وكيف أن رجالاتها وشهدائها هم قدوة في النضال والكفاح كما تحدث عن الدور الفاعل والريادي الذي يقوم به المشفى الميداني الأردني في تقديم يد العون والعلاج لكل طالب له وتوفير التخصصات من الأطباء الاكفياء الذين يساعدون في علاج جراحات شعبنا ويخففون آلامه .
وجدير ذكره أن التوجية السياسي في شرطة محافظة جنين نظم محاضرة حول ذكرى معركة الكرامة في قاعة وحدة الشرطة الخاصة في محافظة جنين ، شارك فيها الرائد حكمت أبو سلامة مدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة جنين والنقيب إياد أبو الرب نائب المفوض السياسي في الشرطة وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد وحدة الشرطة الخاصة في المحافظة .
وقد تحدث الرائد حكمت أبو سلامه عن معركة الكرامة من حيث الزمان وكيفة وقوعها وآثارها ونتائجها والدروس المستقاة منها وكيف سطر المشاركين فيها مثالا في البطولة والفداء وان الإرادة والعزيمة هي صانعة الأمجاد للشعوب .
و في سياق أخر شاركت شرطة محافظة جنين في فعاليات حفل افتتاح مشروع اركل كرة وخذ الدعم الممول من قبل الحكومة الألمانية وبالتعاون مع جامعة برلين الحرة .
وقد شارك في هذا الحفل محافظ جنين السيد قدورة موسى وعد من أعضاء المجلس التشريعي في المحافظة وضباط من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة جنين والسيد جيرهارد شلودراف من الممثلية الألمانية وعدد من الكادر التعليمي في مدارس وكالة الغوث العاملة في المحافظة وممثلين عن الهيئات والمؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة.
وقد تخلل الحفل كلمات للحضور أكدوا فيها على الصداقة المتينة التي تربط بين الشعبين الفلسطيني والألماني وكذلك الشكر والتقدير على كل الدعم الدائم والمقدم من قبل الحكومة الألمانية من خلال بعثاتها المستمرة إلى أراضي الوطن من اجل تدعيم موقفنا وقضيتنا العادلة .
وقد تم تقديم عروض رياضية قدمها عدد من طلاب مدرسة وكالة الغوث في مخيم جنين وفقرات ترفيهية أيضاً.

ع


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر