العلاقات العامة للأجهزة الأمنية والشرطة ينظمان مسابقة ثقافية في الخليل.

العلاقات العامة للأجهزة الأمنية والشرطة ينظمان مسابقة ثقافية في الخليل.
تاريخ النشر: 2011/03/27 - 12:54 مساءا
الخليل : نظمت العلاقات العامة للأجهزة الأمنية والشرطة اليوم مسابقة ثقافية لجميع الأجهزة بمناسبة يوم الكرامة ويوم الأرض داخل مقر محافظة الخليل .
وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " بأنه وبمناسبة يوم الكرامة ويوم الأرض قامت العلاقات العامة للأجهزة الأمنية والشرطة بتنظيم مسابقة ثقافية لجميع الأجهزة الأمنية في محافظة الخليل ,
و حضر الحفل الأخ كامل حميد محافظ محافظة الخليل والمقدم إسماعيل غنام مسئول التوجيه السياسي والمقدم محمد سلامة قائد العمليات المشتركة والمقدم أسامة منصور قائد الارتباط العسكري وعدد من ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية , وقد بدأ الحفل بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم بلسان الشيخ نايف أبو صبيح قارئ الحرم الإبراهيمي الشريف تلاه السلام الوطني  " .
وقد أكد حميد في كلمته أمام الحضور على الدور الذي تلعبه الأجهزة الأمنية في نشر الأمن والنظام وأشار إلى أهمية عقد مثل هذه المسابقات لأنها تنمي قدراتنا العلمية والثقافية بشتى المجالات مشيرا إلى أن العلم هو أساس بناء دولتنا المستقلة .
وقد أدار المسابقة الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة بشرطة الخليل والملازم أول كاشف التميمي من الارتباط العسكري , كما وحكم المسابقة الرائد عدنان الرجبي من الأمن الوطني و الأخت سارة كرجة من التوجيه السياسي .
وقد حاز فريق الأمن الوطني على المركز الأول تلاه الأمن الوقائي والارتباط العسكري والشرطة , كما وزعت الهدايا والجوائز على الفريق الفائز وعلى عدد من الحضور .
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر