الشرطة تلقي القبض على ستة أشخاص متخصصين بسرقة ورش البناء في نابلس

الشرطة تلقي القبض على ستة أشخاص متخصصين بسرقة ورش البناء في نابلس
تاريخ النشر: 2011/03/28 - 10:08 صباحا
نابلس – ألقت الشرطة اليوم القبض على ستة أشخاص تخصصوا بسرقة ورش البناء في المدينة .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان فرع إدارة المباحث العامة في شرطة محافظة نابلس ألقى القبض على ستة أشخاص متهمين بسرقة العديد من ورشات البناء في المدينة , وذلك بعد تلقي الفرع العديد من الشكاوي مفادها سرقة أدوات بناء وسجلت جميعها ضد مجهولين .
وأضاف البيان ان فرع المباحث قام بجمع المعلومات وبالبحث والتحري وحصر المشتبه بهم , وأثناء التحقيق معهم اعترف ستة أشخاص بقيامهم بسرقة المعدات من ورش البناء وبيعها لتاجر أدوات مستعملة .
وتابع البيان ان المسروقات تنوعت بين مقادح ومقصات كهربائية ويدوية ومقصات بلاط وأسلاك كهرباء بالإضافة الى رافعات ومعدات أخرى , وقد قام اللصوص ببيع ما سرقوه لأحد تجار الأدوات المستعملة بأسعار زهيدة .
من جهته أكد المقدم عمر البزور ان الشرطة أسدلت الستار على هذه السرقات لما سببته من جدل بين المواطنين خاصة أصحاب ورشات البناء قيد الإنجاز , وقال المقدم البزور " ان الشرطة تسيير وتكثيف الدوريات الليلية حول الورش والبنايات قيد الإنشاء لضبط هذه الحالة ومنع السرقات داعيا المواطنين الى التواصل مع الشرطة على رقم المجاني 100.
وأكد البيان إحالة القضايا الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول , فيما وجهت النيابة العامة لهم تهمة السرقة وللتاجر شراء مال مسروق .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر