الشرطة في بيت لحم تلقي القبض على أربعة متعاطين للمخدرات وأخر انتحل شخصية رجل امن

الشرطة في بيت لحم تلقي القبض على أربعة متعاطين للمخدرات وأخر انتحل شخصية رجل امن
تاريخ النشر: 2011/03/28 - 10:54 صباحا
بيت لحم – ألقت المباحث العامة في شرطة محافظة بيت لحم أمس على شخص من سكان مدينة بيت لحم قام بانتحال صفة رجل امن وادعى انه ضابط في المباحث العامة في حين القى فرع مكافحة المخدرات القبض على اربعة اشخاص اثناء تعاطيهم المخدرات في المدينة .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان مواطن تقدم بشكوى لدى المباحث افاد من خلالها انه فقد هاتفه النقال , وقد اتصل عليه شخص انتحل شخصية رجل امن وطلب منه مبلغ 300 شيقل مقابل التحقيق في القضية.
وأضاف البيان ان إدارة المباحث قامت وبالتنسيق مع المشتكي تم عمل كمين للشخص المتحل صفة رجل الامن وألقت القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بالتهمة المنسوبة إليه وأحيلت القضية لقسم التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية .
الرائد سائد زهران مدير فرع المباحث ناشد المواطنين بضرورة التأكد من أي شخص يدعي بأنه رجل امن وذلك بالطلب منه إبراز بطاقته الشخصية في حال لم يكن يرتدي بزته العسكرية وعدم الانجرار وراء المحتالين .مؤكدا أن رجل الأمن معروف وتصرفاته واضحة ولا يخجل من التعريف على نفسه .
وفي سياق منفصل ألقت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة القبض على أربعة أشخاص من سكان المدينة لتعاطيهم المخدرات .
وتابع البيان ان معلومات وردت الى فرع المكافحة مفادها تواجد أربعة مواطنين داخل مركبة يتعاطون مواد مخدرة , حيث توجهت قوة من المكافحة الى مكان تواجد المركبة وبتفتيش السيارة والأشخاص عثر على مادة الحشيش بحوزتهم , وقد احيلوا لقسم التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر