مدير شرطة محافظة جنين ورئيس نيابة جنين يبحثان سبل التعاون مع جامعة القدس المفتوحة

مدير شرطة محافظة جنين ورئيس نيابة جنين يبحثان سبل التعاون مع جامعة القدس المفتوحة
تاريخ النشر: 2011/03/28 - 01:12 مساءا
جنين – زار المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين ورئيس نيابة جنين ثائر خليل  وعدد من ضباط شرطة المحافظة جامعة القدس المفتوحة حيث كان في استقبالهم د. عماد نزال رئيس جامعة القدس المفتوحة .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الزيارة جاءت لتهنئة د. نزال وذلك لتعينه رئيسا لجامعة القدس المفتوحة مركز جنين الدراسي .
وبدوره رحب د. نزال بالوفد الضيف وأكد خلال الزيارة بان مؤسسات الوطن هي جميعها مؤسسة واحدة سواء كانت تعليمية أو أمنية أو مجتمعية لان الهدف والغاية هي واحدة تتلخص في خدمة الوطن و المواطن.
وأشار الأستاذ ثائر خليل إلى الدور الريادي والهام الذي تؤدية الجامعات في الوطن في تدعيم مبادئ سيادة القانون والنظام وأنها إحدى الركائز الذي نعتمد عليه في هذا الأمر من خلال الشريحة الواعية من المجتمع والتي تنادي دائما بالنظام وسيادة القانون .
من جهته أكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على أهمية التواصل مابين المؤسسة التعليمية سواء الجامعية منها أو التربوية والمؤسسة الأمنية وذلك لما تمثله هذه الشريحة المتعلمة من المجتمع فهي القادرة على بث الأفكار التي تخدم امن وأمان المجتمع من خلال توجيهها علميا وتثقيفها امنيا .
كما أشار المقدم تيم إلى أهمية التنسيق الدائم للإفادة من البرامج التي تقدمها الجامعة من دورات وندوات وورشات عمل لجهاز الشرطة والأجهزة الأمنية الأخرى وكذلك مدى أهمية المحاضرات وورشات العمل المقدمة من قبل جهاز الشرطة للمرافق التعليمية والتي في نهاية المطاف تصب في صالح امن وأمان المواطن .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر