الشرطة تضبط 4 كيلوا من الحشيش المخدر في الخليل .

الشرطة تضبط 4 كيلوا من الحشيش المخدر في الخليل .
تاريخ النشر: 2011/03/28 - 01:21 مساءا
الخليل – ضبطت اليوم إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة الخليل 4,240  كيلو من الحشيش المخدر بحوزة احد تجار المخدارت في جنوب الخليل .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ” ان شرطة المكافحة ومن خلال توفر معلومات حول وجود كمية من المواد المخدرة في إحدى منازل المواطنين ،حيث تم التحرك بإتجاه المنزل بعد الحصول على إذن تفتيش من النيابة العامة وخلال عملية التفتيش تم مشاهدة كهف ضمن ساحة المنزل وعند النزول بداخله عثر رجال الشرطة على كمية من مادة الحشيش  تزن 4,240 كيلوغرام " .
وأشار البيان ان صاحب هذه الكمية كان موقوفاً على ذمة قضية أخرى وخلال التحقيقات معه تبين انه يوجد لديه كمية أخرى من المواد المخدرة مخبأه بداخل منزله ،هذا وسيتم إحالة المتهم الى النيابة العامة بعد استكمال التحقيقات الأولية معه ليعرض على القضاء لإصدار العقوبات الرادعة بحقه .
بدوره بين الرائد شحادة عامر مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة أنهم يلاحقون جميع التجار ليل نهار الذين يقومون بترويج هذه السموم وبيعها ويراقبون الأوكار التي يستخدمونها .
من جهته أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل إن الشرطة لن تتهاون مع الأشخاص الذين يحاولون قتل روح الإبداع والانتماء والعمل لدى أبناء المجتمع الفلسطيني وذلك من خلال نشر وبيع المواد المخدرة بكافة أنواعها مشيراً الى الجهود التي تبذل من قبل العاملين في إدارة مكافحة المخدرات للحد من انتشار هذه الآفة التي تشكل الخطورة الكبرى على كافة الفئات العمرية في مجتمعنا ودعا جميع المؤسسات والمواطنين للعمل معاً من اجل مجتمع خال من المخدرات .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر