رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل يكرم العقيد رمضان عوض

رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل يكرم العقيد رمضان عوض
تاريخ النشر: 2011/03/28 - 02:31 مساءا
الخليل – كرمت اليوم جامعة الخليل شرطة محافظة الخليل خلال زيارة قام بها وفد من الجامعة الى مديرية شرطة المحافظة.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة  ان د. نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل كرم العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل وذلك لجهوده في توفير الأمن والآمان وفرض النظام العام في محافظة الخليل والذي أصبح ملموساً على الأرض من خلال عمل الشرطة اليومي وسلوكياتهم مع المواطنين .
وأضاف البيان” ان وفد الجامعة ترأسه رئيس مجلس الأمناء د. نبيل الجعبري يرافقه ود.سمير ابوزنيد ، وكان في استقبالهم العقيد عوض وعدد من مدراء الإدارات والأقسام .
بدوره تحدث الجعبري شاكراً جهود الشرطة في إعادة الحقوق إلى أصحابها وتنفيذ ما يصدر عن القضاء مشيراً الى دور العقيد عوض في المتابعة الحثيثة لكافة الأمور التي تحدث في المحافظة بشكل مهني ومباشره بنفسه ، ووعد بعقد دورات تدريبية للشرطة في جامعة الخليل .
وأضاف د.الجعبري نعتز بالإنجازات التي تحققها الشرطة واستمرارية العمل الشرطي على مدار الساعة وفي كل الأوقات وهذا ساهم بدور كبير في نشر الطمأنينة بين الناس وزيادة الثقة بالشرطة من خلال توجه المواطن لتقديم الشكوى او الإبلاغ عن أي حدث مباشرة حيث أصبح المواطن على يقين بان القانون وحده هو الذي يعيد الحقوق إلى أصحابها " .
من جهته أشار العقيد عوض الى أهمية هذه الزيارات لما لها من دور كبير في تعزيز العمل التكاملي ما بين مؤسسة الشرطة والمؤسسات التعليمية وان دورنا لا يكتمل إلا بالمواطن ونسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات له حتى يعيش في ظل مجتمع خالٍ من المظاهر السلبية ويسوده النظام العام . وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع من التراث الفلسطيني للعقيد رمضان تكريماً وتقديراً له وللشرطة .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر