الشرطة تبحث سبل التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المدني في قلقيلية

الشرطة تبحث سبل التعاون المشترك مع  مؤسسات المجتمع المدني في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/03/28 - 06:33 مساءا
قلقيلية – زار وفد من مديرية شرطة محافظة قلقيلية اليوم النيابة العامة ومديرية الخدمات الطبية العسكرية و مديرية وزارة الداخلية و ترأس الوفد مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك وعدد من مدراء الإدارات والأقسام في الشرطة .
وقد رحب الأستاذ احمد حنون رئيس النيابة العامة بزيارة مدير شرطة المحافظة والوفد المرافق له وأشار حنون إلى الشراكة والتنسيق والتعاون ما بين الشرطة والنيابة العامة مؤكدا إن السلطة القضائية و السلطة التنفيذية هما مكملان لبعضهما البعض وأكد على أهمية توطيد العلاقة التكاملية ما بين الشرطة والقضاء لما فيه مصلحة الوطن والمواطن وقد أشاد حنون بدور الشرطة في محافظة قلقيلية وعلى رأسها مدير شرطة المحافظة ونائبه في حفظ الأمن وتطبيق النظام والقانون وأكد على تعليمات عطوفة المستشار الأستاذ احمد المغني النائب العام الفلسطيني وتوجيهاته للتعاون الكامل مع مدراء شرطة المحافظات في الوطن في متابعة كافة القضايا المختلفة.
بدوره أكد المقدم يدك على التواصل والتعاون المشترك ما بين الشرطة والنيابة وضمن القانون وترسيخ العلاقة بينهما من اجل دعم سيادة القانون مشيدا بدور النيابة في سرعة الأداء وإنجاز القضايا لخدمة المواطن والمجتمع على حد سواء .
وفي سياق متصل بحث اليوم المقدم يدك مع مدير الخدمات الطبية العسكرية في قلقيلية الرائد لؤي حجاوي سبل تعزيز العلاقة بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين سواء مدنين أو عسكريين وناقش المقدم يدك و الرائد حجاوي سبل التعاون المشترك بين مديرية الشرطة والخدمات الطبية من اجل توفير كل اللوازم الطبية للعسكريين .
من جهته أشاد المقدم يدك بجهود طواقم الخدمات الطبية في المحافظة على الدور الكبير في توفير كل الخدمات للمرضى العسكريين ولذويهم مؤكدا أن الشرطة على استعداد كامل لتقديم المساعدة في مختلف المجالات .
وأكد الرائد حجاوي على حرص الخدمات الطبية على تحسين نوعية الخدمات الصحية لمنتسبي المؤسسة الأمنية ولذويهم من خلال الاستمرار في عملية التطوير والتحديث وتدريب وتأهيل الكادر الطبي والإداري كما أشاد حجاوي بجهود شرطة قلقيلية في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة بين جهاز الشرطة والخدمات الطبية العسكرية.
وقام المقدم يدك بزيارة إلى مديرية الداخلية وكان في استقباله مدير الداخلة السيد منذر شتية وتم بحث سبل التعاون المشترك ما بين الطرفين .
ورحب شتية بمدير شرطة المحافظة و الوفد المرافق له وأكد على العلاقة القوية والمتينة التي تربط وزارة الداخلية بجهاز الشرطة موضحا أنهما يعملان لخدمة الوطن و المواطن ولتسهيل عمل المواطنين من خلال تقديم الطلبات للهويات والجوازات وتسجيل  المواليد الجدد وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين كما أشاد شتية بجهاز الشرطة وسرعة تعامله و تعاونه مع المؤسسات كافة وشكر شتية مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي جهاز الشرطة على هذه الزيارة التي تعبر عن مدى اهتمام جهاز الشرطة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي .
وأبدى المقدم يدك لمدراء تلك المؤسسات كافة استعداد الشرطة الدائم للتعاون المشترك ووضع جميع إمكانيات الشرطة لخدمة المواطنين مؤكدا على الشراكة الحقيقية والفاعلة معهم من اجل تسحين الخدمة والوفاء بالالتزامات أمام المواطنين .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر