شرطة تحيي يوم الأرض في زراعة الأشجار بطوباس

شرطة تحيي يوم الأرض في زراعة الأشجار بطوباس
تاريخ النشر: 2011/03/30 - 10:37 صباحا
طوباس – احيت  شرطة محافظة طوباس اليوم "يوم الارض" من خلال زراعه الاشجار في محافظة طوباس بالتعاون مع بلدية طوباس ومديرية الزراعة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة إن المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة والسيد عقاب دراغمه رئيس بلدية طوباس ونائب مدير مديرية الزراعة السيد رافع عديلي  والمقدم خضر بني عوده مدير التوجيه السياسي والمعنوي في المحافظة  وعدد من ضباط مديرية شرطة محافظة طوباس والبلدية والزراعة
شاركوا بإحياء ذكرى يوم الأرض الذي يأتي في الثّلاثين من آذار من كلّ عام  ، والذي تعود أحداثه لآذار 1976 بعد أن قامت السّلطات الإسرائيليّة بمصادرة آلاف الدّونمات من الأراضي ذات الملكيّة الخاصّة أو المشاع في نطاق حدود مناطق ذو أغلبيّة سكانيّة فلسطينيّة مطلقة، وخاصّة في الجليل، على اثر هذا المخطّط قرّرت الجماهير العربيّة بالدّاخل الفلسطينيّ بإعلان الإضراب الشّامل، متحدّية ولأوّل مرّة بعد احتلال فلسطين عام 1948 السّلطات الإسرائيليّة .
واشار البيان انه تم  زراعة (60)  شجره مثمره مقدمه من قيادة الشرطة الفلسطينية في الحديقة العامه التابعة لبلدية طوباس وذلك من اجل تعزيز التمسك بالأرض والثوابت الفلسطينية .
من جهته أوضح المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس على أهمية هذه المناسبة التي تنبع من أهمية الأرض ، مضيفا إن مثل هذه المناسبات تعمل على تعزيز العلاقة بين الإنسان والأرض التي ترمز لمعاني الصمود على هذه الأرض المقدسة وتبين حرص القيادة الفلسطينية على التمسك بالثوابت الفلسطينية وان هذه الأرض لنا ولن تكون إلا لنا، واليوم نرسخ هذه القناعات تجاه أبنائنا. و هذه المشاركة هي فرصة لنجدد العهد مع الأرض الطاهرة إلى أن يتم تحقيق طموحات شعبنا بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
وفي نفس السياق قال رئيس بلدية طوباس إن هذه الفعالية هي مناسبة للتجديد والوفاء لهذه الأرض الطاهرة التي ارتوت بدماء الشهداء ، مشيراً إلى أن يوم الأرض عبر عن مرحلة متميزة من تاريخ نضال شعبنا ،  مضيفا إن الشرطة الفلسطينية تعمل بمختلف المسارات سواء على صعيد حفظ الأمن والأمان للمواطن أو المشاركة المجتمعية في مختلف المناسبات الوطنية والدينية
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر