شرطة ضواحي القدس ومركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب يطلقان ورشات عمل حول الصحة النفسية وحقوق الإنسان

شرطة ضواحي القدس ومركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب يطلقان ورشات عمل حول الصحة النفسية وحقوق الإنسان
تاريخ النشر: 2011/03/30 - 02:10 مساءا
ضواحي القدس- بدأت اليوم شرطة ضواحي القدس ومركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب سلسلة ورشات عمل حول الصحة النفسية وحقوق الإنسان.
وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس افتتح اللقاء ورحب بالحضور و بأخصائية التوعية المجتمعية في مركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب ميادة شيخ إبراهيم .
وتناول اللقاء الحديث عن الصحة النفسية وحقوق الإنسان وعلاقة الصحة النفسية بالصحة الجسدية ومدى تأثيرها على رجل الأمن في أداء الواجب وأداء العمل, كما تطرق الحديث إلى موضوع القناعة والرضا وعلاقته بالصحة النفسية.
هذا وتحدث المقدم ياسين عن أشكال الرضا وكيفية الوصول إلى الرضا والقناعة, ووضح أيضا الفرق ما بين القناعة وعدم توقف طموح الشخص نحو الأفضل ونحو تحقيق ما يرغب به.تطرق الضباط ومن مختلف الإدارات والأقسام في شرطة ضواحي القدس عن الرضا والقناعة أيضا ونظرة كل واحد فيهم لمقياس الرضا والقناعة وعلاقتها بالصحة النفسية.
بدورها تحدثت شيخ إبراهيم عن كل ما ذكر من ناحية الصحة النفسية والرضا والسمات التي يتمتع بها من يمتلك مقومات صحة نفسية جيدة, كما تحدثت أيضا عن معايير الصحة النفسية.و يتبع هذا للقاء سلسلة لقاءات أخرى تكون لمرة واحدة كل أسبوع تتناول عدة مواضيع من ضمنها حقوق الإنسان وكيفية تعامل رجل الأمن مع الموقوف أثناء الاعتقال والتوقيف والتحقيق.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر