رئيس نيابة جنين يزور مقر وحدة الشرطة الخاصة ومركز الإصلاح والتأهيل في المحافظة

رئيس نيابة جنين يزور مقر وحدة الشرطة الخاصة ومركز الإصلاح والتأهيل في المحافظة
تاريخ النشر: 2011/03/30 - 02:24 مساءا
جنين – زار اليوم رئيس نيابة جنين ثائر خليل مقر وحدة الشرطة الخاصة في شرطة محافظة جنين وكان في استقباله ولقائه مدير وحدة الشرطة الخاصة الرائد نهاد ربايعة وعدد من ضباط الوحدة .
وتحدث خليل عن مدى وأهمية عمل جهاز الشرطة بكافة فروعة وتشكيلاته في المحافظة وانه الشريان الرئيسي لعمل النيابة والقضاء وأشاد بأدائه الدؤب في إرساء قواعد النظام والعدالة جنبا إلى جنب مع النيابة والقضاء كطرفي قطعة النقد المتلاصقة والغير منفصلة.
كما وجه الشكر والتقدير لوحدة الشرطة الخاصة على أدائها المميز أثناء فترة الخدمة في محكمة بداية جنين خاصة المهنية التي يتحلى بها منتسبي الوحدة والحفظ المميز للنظام والأمن في أرجاء وأروقة المحكمة مما يسهل تقديم الخدمة للمواطنين وقضاء معاملاتهم .
وفي سياق آخر فقد زار خليل مركز الإصلاح والتأهيل في جنين و كان في استقباله مدير المركز الرائد عبد الجبار طافش وعدد من ضباط  المركز و أجرى جولة في أقسام المركز والتأ
كد من سلامة الإجراءات القانونية والأوضاع  لنزلاء المركز ومدى الخدمات المقدمة لهم من حيث المعاملة والطعام والمنامة والتهوية.
وقد أثنى رئيس النيابة على الخدمة والمعاملة الحسنة التي يتلقاها نزلاء المركز وتدوين كلمة في سجل الزائرين تعكس مدى تقديره لمنتسبي جهاز الشرطة عامة ولمنتسبي مركز الإصلاح والتأهيل على الأداء المميز في العمل والواجب.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر