الشرطة تكشف ملابسة سرقة مئة الف دولار في بيت لحم

الشرطة تكشف ملابسة سرقة مئة الف دولار في بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/03/31 - 12:35 مساءا
بيت لحم - ألقت الشرطة القبض اليوم على شخص بعد ساعات من قيامه بسرقة مبلغ مئة ألف دولار من منزل خالته في منطقة واد شاهين بمدينة بيت لحم.
وفي بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والعلام بالشرطة أفاد " بأن مواطنة من سكان مدينة بيت لحم تقدمت ليلة امس بشكوى لدى شرطة المباحث العامة حول قيام مجهول بالدخول الى منزلها وسرقة نقود ومصاغ ذهبي تقدر قيمته بحوالي مئة ألف دولار ما بين نقود من فئة الشيقل والدينار والدولار والريال السعودي والدينار الكويتي واليورو بالاضافة الى مصاغ ذهبي .
وتابع البيان " على الفور تحركت قوة من شرطة المباحث للمنزل المسروق ، وبالكشف تبين وجود خلع وكسر في أحد النوافذ ، وبالمتابعة والتحري تم الاشتباه بعدد من الأشخاص من بينهم ابن شقيقة المشتكية ، وبالتحقيق معه أفاد بأنه عمل لدى خالته منذ شهر تقريبا وقام بترميم حمام داخل غرفة النوم حيث شاهد خالته تخرج نقوداً من خزائن الغرفة و قرر سرقتها لاحقاً .
وتابع البيان " أن المشتبه به انتهز فرصة خلو المنزل من اصحابه وقام بفتح الباب المؤدي الى الدرج وخلع الحماية الموجود على النافذة ودخل غرفة النوم وعثر على حقيبة دبلوماسية بداخلها نقود ومصاغ ذهبي حيث قام بسرقتها و توجه الى صديق له من بيت لحم و كشف له عن المسروقات ومصدرها واتفقا على دفنها على عمق نصف متر تحت الأرض وإخفائها لمدة يومين حتى يتمكنا من التصرف بها الا أن الشرطة تمكنت من القاء القبض عليهما بعد العملية بساعات.
الرائد سائد زهران مدير فرع شرطة المباحث في بيت لحم  أفاد " أن الشرطة عملت لساعات متواصلة فور تلقي القضية وحرصنا على العمل بسرية تامة وبسرعة لمنع التصرف بالمسروقات وقد استطعنا من الوصول للجاني " ، وناشد المواطنين بضرورة الحفاظ على أموالهم وممتلكاتهم وعدم الاحتفاظ بمبالغ كبير في منازلهم وضرورة إرسالها للبنوك.
من جانبها شكرت المواطنة المشتكية الشرطة على اعادة الحقوق الى اصحابها و ناشدت المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أي جريمة حتى يتسنى للشرطة من القاء القبض على الجناة كما حصل معها.
وأكد البيان أنه سيتم احالة المتهمين الى النيابة العامة بعد استكمال الاجراءات القانونية بحقهما
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر