العميد يوسف عزريل " التجربة التركية في مجال الأمن مميزة و تكسب ضباطنا خبرة ومهنية "

العميد يوسف عزريل " التجربة التركية في مجال الأمن مميزة و تكسب ضباطنا خبرة ومهنية "
تاريخ النشر: 2011/03/31 - 02:01 مساءا
جنين - قال العميد يوسف عزريل مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة اليوم " أن التجربة التركية في مجال الأمن مميزة وتكسب ضباطنا خبرة ومهنية " ، جاء ذلك خلال زيارته لمديرية شرطة محافظة جنين يرافقه العميد يوسف بنك من الشرطة التركية والعقيد محمود الديك مدير ادارة أمن الشرطة والمقدم منصور خزيمية نائب مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام والرائد سفيان عامرية  .
و أكد العميد يوسف في حديثه "بان التعاون في المجال الشرطي بين البلدين وثيق ويصقل أداء الضباط والافراد بالمهارات من خلال التدريب لمختلف الأذرع الشرطية لاكتساب الخبرة و المهنية".
و افاد بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد يوسف بنك من الشرطة التركية اشاد بمدى وسرعة التطور الذي يشهده الجهاز الشرطي الفلسطيني والمتمثل على ارض الواقع بفرض النظام والقانون و القدرة على التعامل مع أي حدث أو طارئ في ظل قيادة حكيمة تحرص دائماً على مواكبة التطورات وتدريب منتسبي الجهاز على كل جديد.
من جانبه اشار العقيد محمود الديك الى العلاقة الوطيدة التي تجمع الشعب الفلسطيني بشقيقه التركي ومدى تجذرها منذ القدم و حتى الآن ، مشيداً بكافة أشكال الدعم المقدم من الدولة التركية إلى الشعب الفلسطيني بشكل عام والى جهاز الشرطة بشكل خاص ، من خلال البرامج والدورات التي تعمل على رفع الكفاءة والمهنية العالية في العمل .
من جهته رحب المقدم مهند صوان نائب مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف وأكد على أهمية مواكبة جهاز الشرطة لمتطلبات العصرمن خلال الإفادة من تجارب الدول الشقيقة والصديقة على حد سواء ، حتى يتحقق الأداء الأمثل لرجل الشرطة والذي ينعكس من خلال رضى المواطنين عن الخدمة الأمنية المقدمة على ارض الواقع .

وتم تقديم درع تذكاري للعميد يوسف بنك تقديرا لجهوده في دعم مؤسسة الشرطة ، وقد سبق ذلك زيارة الى مديرية شرطة محافظة نابلس .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر