محافظ اريحا ومدير الشرطة يتفقدان المنتزهات والمسابح والمرافق السياحية في المدينة.

محافظ اريحا ومدير الشرطة يتفقدان المنتزهات والمسابح والمرافق السياحية في المدينة.
تاريخ النشر: 2011/03/31 - 02:14 مساءا
أريحا_ تفقد ،اليوم، محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني ،ومدير شرطة المحافظة ، المقدم محمود صلاح الدين، المنزهات والمسابح والمنشآت والمرافق السياحية في مدينة أريحا.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ ومدير الشرطة للاطلاع عن كثب على  تطبيق شروط السلامة في المرافق السياحية ورافق في الجولة النقيب محمد حجار مدير الدفاع المدني. وأكد، الفتياني ، على ضرورة التزام وتقيد أصحاب المتنزهات والمسابح والمنشآت السياحية بشروط السلامة العامة وتعليمات الجهات المختصة بما يضمن موسم سياحة داخلية وسياحة مدرسية آمن وللحفاظ على سلامة وأروح المتنزهين من أبناء شعبنا الفلسطينية من مختلف المحافظات والذين يقصدون هذه المدينة السياحة بامتياز للتمتع بأجوائها وللترفيه عن أنفسهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون.
وقال المحافظ ألفتياني أن السلطة الوطنية الفلسطينية ومن خلال أجهزتها الأمنية ودوائرها المدنية المختلفة لن تدخر جهدا وستقوم بواجبها على أكمل وجه لان المهمة الأساسية التي تقع على عاتقنا هي خدمة مواطننا العزيز والسهر على  راحته وامن وسلامته وأكد المقدم ، صلاح الدين ، أن الشرطة بكافة إدارتها وأقسامها على الجاهزية العالية لتأمين موسم السياحة الداخلية والسياحة المدرسية من خلال توفير الأمان والاستقرار مشيرا إلى أن الشرطة قامت بوضع خطة أمنية لضمان موسم سياحي ناجح بالتعاون مع كافة اذرع المؤسسة الأمنية. وقال النقيب محمد الحجار ،أن الدفاع المدني قام بزيارات تفقدية وجولات على المنشآت السياحية والمتنزهات وذلك للتأكد من التزامهم بشروط السلامة العامة متطلباتها قبل الموسم السياحي مشيرا إلى التزام أصحاب هذه المتنزهات بهذه الشروط والمستلزمات بشكل عام.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر