وفاة مواطن وإصابة ثلاثة آخرين بحوادث سير في الخليل

وفاة مواطن وإصابة ثلاثة آخرين بحوادث سير في الخليل
تاريخ النشر: 2011/04/03 - 06:02 صباحا
الخليل – لقي مواطن مصرعه مساء أمس جراء انقلاب مركبته التي كان يستقلها برفقة شخصين على الشارع الالتفافي لمدخل بلدة بني نعيم شمال الخليل , بينما أصيب اليوم ثلاثة مواطنين بحادثي سير منفصلين في المحافظة .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ” بأن المواطن محمد إبراهيم مر 27 عام أدخل إلى قسم العناية المكثفة في المستشفى الأهلي بالمدينة مساء أمس بعد إصابته بجروح خطيرة نتيجة انقلاب مركبته إلا انه فارق الحياة لخطورته حالته الصحية " .
بدورها فتحت الشرطة تحقيقا في الحادث في حين أمر وكيل النيابة المختص بتسليم الجثة لذويها لدفنها حسب الأصول .
وأضاف البيان انه وقع حادث سير في بلدة دورا نتج عنه إصابة مواطنين اثنين وصفت جراحهم بالمتوسطة , وتحركت قوة من الشرطة مباشرة الى مكان الحادث , وتم تقديم الإسعافات الأولية من خلال طواقم الهلال الأحمر للمصابين ونقلوا إلى المستشفى الأهلي بمدينة الخليل , وتشير التحقيقات الأولية الى عدم حيازة السائق على رخصة قيادة .
وأفاد البيان بوقوع حادث سير آخر في بلدة إذنا حيث صدم سائق مركبة طفلة أثناء ذهابها إلى المدرسة وقام بتهديدها بعدم إبلاغ أهلها والشرطة عن الحادث ومن ثم فر من المكان ولم يقدم لها المساعدة أو الإسعاف .
وقام بعض المواطنين بنقل الطفلة الى إحدى العيادات الصحية في البلدة فتبين وجود كسور في أحد أطرافها , وتم تقديم بلاغ إلى الشرطة بمواصفات المركبة
الشرطة بدورها ومن خلال المتابعة الحثيثة وجمع المعلومات ألقت القبض على السائق وتبين ان مركبته غير قانونية ولا يحوز رخصة قيادة .
وأكد البيان انه إحالة السائقين الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر