الشرطة تشارك في ورشة عمل خاصة بذوي الإعاقة

الشرطة تشارك في ورشة عمل خاصة بذوي الإعاقة
تاريخ النشر: 2011/04/04 - 11:42 صباحا
جنين - شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل توعية جمعت بين فرع شرطة المرور في شرطة محافظة جنين والمؤسسات العاملة في مجال الإعاقة والتأهيل في المحافظة وذلك في مقر جمعية جنين الخيرية.
واوضح بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه شارك في الورشة كل من الرائد منصور دراغمة مدير فرع شرطة المرور شرطة المحافظة , ورئيس جمعية جنين الخيرية صبري أبوفرحة وعدد من المحامين في المدينة والمؤسسات المختصة في مجال الإعاقة والتأهيل.
وألقى أبوفرحة كلمة رحب فيها بالحضور وتحدث عن ذوي الإعاقة وعن دورهم في المجتمع وأهمية دمجهم في المجتمع وفتح الأفق لهم في مجالات الدراسة والعمل بما يتناسب وأوضاعهم ومتطلباتهم .
وتحدث الرائد منصور دراغمة عن الشرطة في المحافظة  والتعليمات والأوامر المستديمة التي يتلقاها جهاز الشرطة من قيادته التي تعنى بهذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني والتي توفر الخدمة وتضمن لهم حرياتهم وكرامتهم , ويعد ذلك جليا من خلال إنشاء الإدارات التي تعنى بالجانب المجتمعي كإدارة حماية الاسرى وديوان المظالم لسماع أي ملاحظات وتلمس حاجات المواطنين بشكل عام وحاجات ذوي الإعاقة بشكل خاص .
ووجه رئيس الاتحاد الفلسطيني لذوي الإعاقة في المحافظة رفيق أبوسيفين خلال مداخلته  كلمة شكر وعرفان من قبل الاتحاد وبإسم كافة المؤسسات المعنية بهذا الموضوع لما تقدمه الشرطة بشكل عام,  ولكل مواطن مهما كان ظرفه أو مكان سكناه من خلال حالة الأمن والأمان التي يشعر بها المواطن بعد كل الويلات التي مر بها أهل المحافظة أوالوطن عامة .
وقد تخلل الورشة طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالقواعد المرورية والقوانين والأنظمة المعمول بها من الناحية المرورية والإجابة على هذه الاستفسارات .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر