محاضرة عن يوم الأرض في شرطة سلفيت

تاريخ النشر: 2011/04/04 - 12:55 مساءا
سلفيت- قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح والمفوض العام للتوجيه الوطني نايف سويطات أن يوم الأرض هو يوم تاريخي للشعب الفلسطيني جاء ذلك خلال محاضرة قدمها في مديرية شرطة محافظة سلفيت لعدد من ضباط الشرطة وضباط  المؤسسة الأمنية .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه حضر كل من  نائب محافظ سلفيت نواف الصوف والمقدم علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة والمفوض السياسي في سلفيت صالح ثابت ومفوض الشرطة الرائد بلال أبو العون والرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة  وضباط من التفويض السياسي في سلفيت.
واضاف البيان ان إدارة التفويض السياسي في شرطة  سلفيت وبالتنسيق مع التوجيه السياسي في المحافظة نظمت هذه المحاضرة احتفاء بذكرى يوم الأرض .
وفي حديثه أكد السيوطات على أهمية ارتباط المواطن الفلسطيني بهذه الأرض المقدسة  وضرورة تعزيز صموده ودعمه في كافة المحافل ,مشيراً إلى حرص القيادة الفلسطينية على تحقيق الوحدة الفلسطينية ضمن معاير وأسس أساسها  احترام سيادة القانون والاتفاقيات الدولية والمحافظة على الثوابت .
وفي السياق ذاته شكر النائب صوف التوجيه السياسي والشرطة والمؤسسة الأمنية على جهودهم التي يبذلوها في حفظ الأمن والأمان وحماية المواطن الفلسطيني مؤكداً على  أهمية هذه الذكرى للشعب الفلسطيني لما تعززه من تشبث بالأرض وتبين امتداد جذورنا التاريخية وحقنا في هذه الأرض  مشيراً إلى معاناة وتضحيات الشعب الفلسطيني عبر التاريخ .
بدوره شكر المقدم الشلبي مفوضية التوجيه المعنوي والوطني على ما تقدمه من جهد في تعزيز الانتماء والولاء
لضباط المؤسسة الأمنية والشرطية وأكد على ضرورة الاستمرار في مثل هذه المحاضرات والندوات لما تعكسه من اثر إيجاب كبير على
العلاقات بين اذرع الأجهزة الأمنية واحترام المواطن الفلسطيني.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر