الشرطة تحيي يوم الطفل في قرية العقبه للاطفال في محافظة طوباس

الشرطة تحيي يوم الطفل في قرية العقبه للاطفال في محافظة طوباس
تاريخ النشر: 2011/04/05 - 08:45 صباحا
طوباس – أحيت مديرية شرطة محافظة طوباس اليوم ذكرى يوم الطفل الفلسطيني التي تصادف 5 نيسان من كل عام ،  مع أطفال روضة الحق في قرية العقبة بمحافظة طوباس  .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من مديرية شرطة محافظة طوباس الى قرية العقبه بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني والالتقاء مع اطفال روضة الحق  حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس العقبة السيد سامي صادق وعدد من الاهالي ومعلمات الروضه .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه تم تقديم الحلوه على الاطفال من قبل ضباط مديرية شرطة طوباس و تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز وصمود اطفال قرية العقبه الذين يتعرضون الى المضايقات والمصادرات وغيرها في كل يوم من قبل الاحتلال .
مضيفا البيان ان الخامس من نيسان،من كل عام يحتفل الطفل الفلسطيني  بيوم الطفل ، ففي هذا اليوم  يتجدد بحث أطفالنا عن طفولتهم المسلوبة، وأحلامهم المحطمة، ويستذكرون معاناتهم ومعاناة أقرانهم على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.
من جهته قال المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس  أن الطفل الفلسطيني من حقه العيش بحرية وكرامة وان يفرح كباقي أطفال العالم، موجها شكره للام الفلسطينية لاهتمامها بالطفل الذي سيقود مسيرة المستقبل واشار الى ان المرحلة تحتاج إلى الإعداد الجيد، مشددا على المسؤولية التي تقع على كافة فئات الشعب الفلسطينية ومنها الطفولة تجاه بناء الدولة الفلسطينية المستقلة،و ان هذه المناسبة تأتى وحقوق الطفل لا زالت تتعرض للانتهاكات والتجاوزات، داعيا منح الطفل حقوقه الكاملة وضرورة ان يحظى الطفل بحياة آمنة.
من جهته ثمن السيد سامي صادق رئيس مجلس العقبة هذه الزيارة التي تعبر عن مدى اهتمام مديرية الشرطة بأبناء المحافظة وتأكيد على تعزيز صمود الأهالي في قرية العقبة موجها الشكر لقيادة الشرطة الفلسطينية ، داعيا إلى زيادة التواصل والتشبيك مع المؤسسات الشريكة والجهات ذات الاختصاص لدعم ثبات أهالي  قرية العقبه
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر