شرطة الخليل تفوز على شباب نادي بيت كاحل الرياضي بكرة الطائرة

شرطة الخليل تفوز على شباب نادي بيت كاحل الرياضي بكرة الطائرة
تاريخ النشر: 2011/04/07 - 04:23 صباحا
الخليل- التقى فريق كرة الطائرة  لشرطة محافظة الخليل اليوم  مع نادي شباب بيت كاحل الرياضي  على ملعب مدرسة الشهيد داود العطاونة الثانوية للبنين وانتهت المباراة بفوز شرطة الخليل بشوطين مقابل لا شيْ .
و أوضح بيان لإدارة العلاقات والإعلام في الشرطة " أن منسق الشرطة الرياضي الملازم اسحق البدوي ومن خلال الترتيبات مع منسق نادي شباب بيت كاحل الرياضي اياد برهم حيث التقى الفريقان على ملعب مدرسة الشهيد داود العطاونة الثانوية للبنين في مباراة ودية لكرة الطائرة تحت عنوان نعم للرياضة لا للمخدرات وإحياء لذكرى يوم الأرض ).
وقد حكم المباراة الأستاذ الرياضي محمد العطاونة وقد للعب الفريقان ثلاثة أشواط وانتهت لصالح فريق الشرطة لكرة الطائرة وقد برز من بين اللاعبين  المساعد رفعت حريبات والمساعد باسم القيق وتألق من بين فريق النادي  اللاعب هيثم العطاونة وحمزة زهور .
ولعب للشرطة الرقيب فراس المحتسب ورقيب أشرف جمجوم ورقيب أول علاء اطميزي ورقيب لؤي اطميزي والعريف تيسير أبو سل والشرطي همام سعيد بينما وشارك في فريق النادي عيسى أحمد العطاونة وعاصم الحلواني ومحمد زهور و وليد العطاونة .
وفي نهاية المباراة قامت الشرطة بتوزيع كتيبات إرشادية وتثقيفية للشباب والجمهور الذي حضر المباراة عن مخاطر المخدرات .
وقد حضر المباراة الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والعلام للشرطة ورئيس نادي شباب بيت كاحل الرياضي وعدد من أعضاء النادي  والملازم يوسف العطاونة والملازم عمر العطاونة والمساعد رأفت احريبات من مرتبات شرطة الخليل .
. وبعد انتهاء  المباراة تم التوجه الى منتزه الصفا الذي يقع غرب بلدة بيت كاحل وتم تكريم الفريق الفائز   ( شرطة الخليل) وتحدث رئيس النادي حول استمرارية التعاون في كافة النشاطات الرياضية بينهم وبين الشرطة وأكد الرائد العطاونة على أهمية هذه اللقاءات لما لها من دور ايجابي في تفعيل العمل التكاملي ما بين المؤسسة الشرطية وكافة مؤسسات المجتمع المحلي .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر