اللواء حازم عطا الله " علاقتنا بالمواطن يسودها الاحترام المتبادل في ظل احترام القانون "

اللواء حازم عطا الله " علاقتنا بالمواطن يسودها الاحترام المتبادل في ظل احترام القانون "
تاريخ النشر: 2011/04/09 - 11:33 صباحا
 

 

جنين – قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة " علاقتنا بالمواطن علاقه يسودها الاحترام المتبادل في ظل احترام القانون"
جاء ذلك خلال زيارته اليوم  لمديريه شرطة جنين و اجتماعه بمدراء ادارات و اقسام شرطة المحافظة بحضور مدير شرطة المحافظة المقدم محمد تيم و نائبه مهند صوان .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان اللواء عطا الله تطرق خلال الاجتماع الى مدى أهمية تطبيق القواعد القانونية في أي جزئية من العمل الشرطي وضرورة الالتزام الحرفي والمهني بكافة القواعد و الانظمة المعمول بها بهدف الحفاظ بشكل متوازن على التوجهات والطموحات باستغلال كافة الامكانيات وتوظيفها بالشكل الصحيح ..
واكد سيادته على تحقيق تميز وأداء امثل بشهادة المواطنين أولا ومن ثم شهادة العالم الخارجي , و نسعى أن نثبت من خلالها بأننا ماضون كما الآخرين في طور إيجاد شرطة قادرة على تطبيق النظام والقانون بحرفية ومهنية عالية .
وأكد سيادته على أهمية أن يبقى الجهاز الشرطي والعمل الشرطي في المقدمة وان يثابر ويحافظ على إنجازاته المتحققة يوما بعد يوم وان يكون ذلك حافزا ملهما لكل منتسب لمؤسسة الشرطة  لنحافظ على شعار أن الشرطة في خدمة الشعب مهما كان الظرف أو الزمان أو المكان.
كما أشار سيادته إلى إنجازات الشرطة المتعددة ومنها قرب افتتاح أكاديمية فلسطين للشرطة والتي من المتوقع أن تكون أنموذج يحتذى به في المنطقة بسواعد وجهود فلسطينية .

.

 

 

s.a


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر