الشرطة تنظم يوم ترفيهي لطالبات مدرسة بنات الفارعة الأساسية للوكالة في طوباس

الشرطة تنظم يوم ترفيهي لطالبات  مدرسة بنات  الفارعة الأساسية للوكالة  في طوباس
تاريخ النشر: 2011/04/11 - 07:37 صباحا
طوباس _ نظمت اليوم الشرطة يوماً ترفيهياً ورياضياً لطالبات مدرسة بنات الفارعة الأساسية الأولى التابعة لوكالة الغوث بمخيم الفارعة في محافظة طوباس .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان اللقاء شاركت فيه 60 طالبة يأتي في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة شرائح المجتمع في تحقيق الأمن والاستقرار واحتفالا باختتام برنامج محاضرات التربية الأمنية التي تم عقدها في المدرسة والتي اشتملت على محاضرات في التوعية المرورية والسياحة والمخدرات والعلاقات العامة والاعلام .
وأضاف البيان ان اليوم الترفيهي أشتمل على العديد من الفعاليات والفقرات الرياضية والألعاب الشعبية المتنوعة ضمن برنامج " الكرة الحمراء"  الذي قدمه الملازم أول محمد شتيه  نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في مديرية شرطة .
من جهته أشار المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس إن المشاركة في البرنامج في مختلف الفعاليات والأنشطة التي تنظمها المدارس في المحافظة لهو أكبر دليل على نجاح محتوى البرنامج، وحرص الجهات الأخرى على دعم أنشطتها وتفعيلها وذلك من خلال إشراك برنامج التربية الأمنية في تلك الفعاليات.
وأضاف المقدم مقداد  إن هذا اليوم يأتي تجسيداً للتواصل الذي تحرص عليه مديرية شرطة المحافظة في رسم البسمة على وجوه الطالبات وتعزيز العلاقة بين الطالبات ومؤسسة الشرطة ، مؤكدا ان الشرطة حريصة كل الحرص على إيصال رسالة الشرطة السامية في توفير الأمن والاستقرار من خلال إقامة العديد من النشاطات والفعاليات الترفيهية والرياضية واهتمام الشرطة بجميع جوانب الطالبات النفسية والمعنوية لتعزيز روح المبادرة والتطوع لهن.
من جهتها قدمت مديرة المدرسة زينب سالم شكرها وتقديرها لجهاز الشرطة على اليوم الترفيهي المتميز الذي من شانه إدخال السرور والفرحة في نفوس الطالبات, لما لهذه اللقاءات من مردود ايجابي على الحالة النفسية للطالبات.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر