الشرطة تعقد محاضرات توعية لطلاب المدارس في الخليل

الشرطة تعقد محاضرات توعية لطلاب المدارس في الخليل
تاريخ النشر: 2011/04/11 - 08:21 صباحا
الخليل - شرعت شرطة محافظة الخليل وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة اليوم ببرنامج التوعية المدرسية لطلبة عدد من المدارس في المحافظة وذلك ضمن خطة مديرية الشرطة في مجال توعية وإرشاد الطلاب بمختلف المجالات.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " بأن شرطة المحافظة شرعت بتقديم محاضرات توعية وإرشاد بقوانين السير وقواعد المرور ومخاطر الأجسام المشب
وهة بالإضافة الى الآثار السلبية للتدخين والمخدرات وأنواعها وطرق الوقاية منها , وذلك لعدد من المدارس بمختلف المراحل الدراسية وبإشراف ضباط متخصصين من إدارات الشرطة " .
وأضاف البيان أن هذه المحاضرات لاقت الترحيب والدعم من مديرية التربية والتعليم ومدراء المدارس والمدرسين وأهالي الطلبة الذين ثمنوا دور الشرطة بعقد مثل هذه المحاضرات لأبنائهم وتوعيتهم في النواحي القانونية والمرورية وتعريفهم بمخاطر المخدرات وكيفية التعامل مع الأجسام المشبوهة وغيرها .
من جانبه أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على ضرورة إيصال رسالة العمل الشرطي إلى أبنائنا الطلاب جيل المستقبل , من خلال المحاضرات التي تقوم بها شرطة المحافظة والتي تهدف إلى توعية وإرشاد الطلاب إلى الطريق الصحيح .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر