وفدان من وزارة الحكم المحلي والنيابة العامة يزوران شرطة طوباس

وفدان من وزارة الحكم المحلي والنيابة العامة يزوران شرطة طوباس
تاريخ النشر: 2011/04/11 - 08:55 صباحا
طوباس – زار اليوم مديرية شرطة محافظة طوباس رئيس النيابة العامة  ماهر الفارس وطارق عمير مدير مديرية وزارة الحكم المحلي في المحافظة كل على حدا .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المقدم مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة والرائد محمود عيسه  مدير فرع العلاقات العامة و الإعلام و الرائد مرسي صالح مدير قسم التحقيقات والنقيب كمال أبو عمون مدير قسم التنفيذ  في شرطة المحافظة استقبلوا الوفدين الضيفين .
وذكر البيان إن زيارة الفارس تأتي في سياق بحث سبل التعاون المشترك ما بين المؤسسة الشرطية والنيابة العامة في تنفيذ القانون وحسب الأصول المتبعة وللحفاظ على ديمومة العمل المشترك والتنسيق الدائم والذي يصب أخيرا في خدمة المواطن والوطن .
من جهته رحب المقدم سليمان مدير شرطة المحافظة بالزيارة وأشار إلى أساس العلاقة مع النيابة العامة  هي علاقة تكاملية وان هدف هذه اللقاءات هو الاستنارة بالآراء لمصلحة الوطن والمواطن والتنسيق ما بين الشرطة والنيابة العامة ، مضيفا إن هناك تعاون كبير ما بين النيابة العامة وقسم التحقيق في مديرية الشرطة بشكل خاص وباقي الأقسام بشكل عام .
بدوره أشاد الفارس بالتواصل والتعاون المشترك والكبير بين الشرطة والنيابة العامة مؤكدا على توجيهات سعادة  النائب العام المستشار احمد المغني  بضرورة التشاور و التباحث و التعاون المستمر مع  الشرطة لما فيه  السعي الدائم لتحقيق العدالة ،مثمنا التعاون الكبير ما بين النيابة العامة وقسم التحقيق والتنفيذ  في مديرية الشرطة بشكل خاص وباقي الأقسام بشكل عام .
وفي سياق متصل استقبل المقدم سليمان وفد من مديرية وزارة الحكم المحلي في طوباس ضم طارق عمير مدير الحكم المحلي وعدد من الموظفين في المديرية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن هذه الزيارة تأتي من اجل  تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة وهيئات الحكم المحلي من بلديات ومجالس قروية بما يضمن تقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن ،وتعزيز الأمن والاستقرار لمختلف الهيئات المحلية حتى يتسنى لها الاستمرارية في خدمة المواطنين .
من جانبه أشار المقدم سليمان ان الشرطة تعزز الشراكة مع المؤسسات والهيئات المحلية  فالأمن والنظام مسؤولية الجميع ويخدم الوطن والمواطن ، مضيفا إن الشرطة كمؤسسة وجدت لخدمة المواطن الفلسطيني ومؤسساته وهيئاته، وان البلديات والمجالس القروية على علاقة مباشرة مع الشرطة ، كمرافقة الشرطة لمفتشي البلديات وموظفيها وتنفذ قراراتها وتدابيرها.
وقال عمير ان دور الشرطة في توفير النظام العام والالتزام بالقانون أصبح ملموسا في الحياة اليومية من خلال القضاء على المظاهر السلبية ، كالتعديات على الشوارع العامة والأسواق، وهذا بدوره جعل للمواطن يشعر  بارتياح كبير في التنقل والتسوق  ، مشيدا  بمستوى التعاون الذي وصلت إليه العلاقة ما بين الشرطة وهيئات الحكم المحلي ، ومثنيا على التعاون الكبير الذي تبديه الشرطة في الاستجابة لكافة القرارات الصادرة من هيئات الحكم المحلي  وسرعة تنفيذ إجراءاتها .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر