وفد أوروبي يطلع على عمل قسم حماية الأسرة في طولكرم

وفد أوروبي يطلع على عمل قسم حماية الأسرة في طولكرم
تاريخ النشر: 2011/04/14 - 05:01 صباحا
طولكرم - القتي المقدم حقوقي معروف البربري مدير شرطة محافظة طولكرم اليوم وفداً من الأمم المتحدة لحقوق المرأة (اليونيفم) ووفد من قسم التعاون البريطاني والمقدم وفاء معمر مدير إدارة حماية الأسرة في الشرطة.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المقدم البربري رحب بالوفد الزائر مؤكداًعلى أن عمل الشرطة يرتكز على سيادة القانون والحفاظ على حقوق الإنسان والطفل والمرأة كما وضح انه يتم النظر باهتمام بالغ لقسم حماية الأسرة    من منطلق سياسات وطموحات الشرطة ومنها تطوير الخدمات المقدمة للمواطن.
وان جهاز الشرطة ينظر باهتمام إلى جميع المؤسسات  الشريكة ويعمل على نسج العلاقة معها لتعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني،وقالت المقدم وفاء أن الأسرة هي أساس المجتمع وان قسم حماية الأسرة يقوم بالتركيز على قضايا العنف الأسرى والعمل على حلها كما ذكرت أن الشرطة تعمل على تأهيل الكادر الخاص في قسم حماية الأسرة على أسس علمية ومهنية.
قدم السيد نيوكلا من مكتب الأمم المتحدة الخاص بحقوق المرأة الشكر والتقدير للشرطة على حسن الاستقبال مشيرا إلى أهمية المواضيع التي تم مناقشتها خلال الاجتماع ومشيدا بالوقت ذاته بتطور عمل الشرطة الفلسطينية.
وفي نهاية الزيارة قام الوفد الزائر بزيارة مكتب قسم حماية الأسرة والاطلاع على طبيعة عمله بحضور النقيب مثنى ابوصاع مسئول قسم حماية الأسرة في شرطة طولكرم.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر