الشرطة تشارك في ورشة عمل بمناسبة يوم الأسير في جنين

الشرطة تشارك في ورشة عمل بمناسبة يوم الأسير في جنين
تاريخ النشر: 2011/04/14 - 09:08 صباحا
جنين – شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل بمناسبة الأسير برعاية مركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب في جنين . و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان محافظ جنين السيد قدورة موسى قد شارك في الورشة والدكتور أكرم عثمان مدير مركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب والسيد جمال دغلس من مركز العلاج والتأهيل والسيد راغب أبو دياك مدير نادي السير الفلسطيني والصحفي على السمودي واحد المواطنين ممن كان لهم تجربتهم الاعتقالية السيد جهاد أبو الكامل أسير محرر.
وقد ألقى المشاركين في الورشة كلمات أكدوا فيها على مواصلة نضال الأسرى وفي عزمنا الأكيد على المضي إلى الدولة والسيادة وان المفاوض الفلسطيني يضع صوب عينيه قضية الأسرى ولها أولويتها وأهميتها وترحموا على أبطال الأمة وشهدائها الذين ضحوا بدمائهم الزكية لنفس الهدف.
كما تم التطرق إلى المعاناة والعذاب الذي يصب على رؤوس أسرانا البواسل داخل سجون الاحتلال لا لشيء سوى أنهم امنوا بعدالة القضية وأرادوا التحرر من الاحتلال وقيام الدولة.
وقد تخلل الورشة نقاش وتوصيات  حول موضوع الورشة و طرح الأسئلة والاستفسارات . وفي ختام الورشة تم تكريم الأسرى المحررين والذين قضوا أحكام عالية وذوي الأسرى القدامى والمرضى.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر