الشرطة تعقد لقاءات عمل مع جمعية المرأة العاملة و المحكمة الشرعية في طولكرم

الشرطة تعقد لقاءات عمل مع جمعية المرأة العاملة و المحكمة الشرعية في طولكرم
تاريخ النشر: 2011/04/14 - 10:31 صباحا
طولكرم - زار وفد من جمعية المرأة العاملة اليوم قسم حماية الأسرة في شرطة طولكرم.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الوفد الزائر التقى النقيب مثني أبو صاع مدير قسم حماية الاسرة في شرطة طولكرم و ناقش معه العديد من الأمور الخاصة بالمرأة و التنسيق القائم بين جهاز الشرطة و الجمعية لتقديم الخدمة للمواطنين في إطار القانون و من اجل حماية و صيانة العائلة الفلسطينية كما تم الاتفاق علي عقد العديد من اللقاءات و ورش العمل في المستقبل القريب.
وقد اثنت كلا من السيدة رشا العبوشي منسقة فرع الجمعية و السيدة شيرين الطحل مرشدة برنامج الإرشاد النفسي علي روح التعاون القائم بين الشرطة و الجمعية و التطور الذي طرأ على العمل الشرطي من خلال استحداث قسم حماية الأسرة في الشرطة.
كما عقد لقاء آخر مع فضيلة قاضي المحكمة الشرعية في طولكرم الشيخ رائد سبتي دويكات تم خلاله الحديث عن آلية عمل قسم حماية الأسرة و القضايا التي يتم التعامل معها و هدف و دور القسم.
وقدم الشيخ دويكات الشكر و التقدير لجهاز الشرطة علي ما يبذله من جهود في سبيل حفظ الأمن و النظام العام و الدور الكبير الذي يقوم به الجهاز في المحافظة علي الأسرة الفلسطينية و تقديم العون لها مشيدا في الوقت ذاته بالتعاون القائم بين المحكمة الشرعية وشرطة محافظة طولكرم.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر