الشرطة تلقي محاضرة لعدد من الأمهات في قلقيلية

الشرطة تلقي محاضرة لعدد من الأمهات في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/04/16 - 08:03 صباحا
قلقيلية – ألقت الشرطة اليوم محاضرة لعدد من الأمهات في قلقيلية حول الجوانب السلبية لوسائل الاتصال الحديثة و المحاذير الواجب إتباعها في الاتصال  . وأوضح بيان لإدارةالعامة والإعلام في الشرطة أن المقدم حقوقي نداء حنني مديرة قسم الأحداث في شرطة المحافظة ألقت المحاضرة لعدد من الامهات في قاعة مدرسة يوسف عودة الأساسية ، وتحدثت عن أهمية وسائل الاتصال الحديثة وأوضحت بعض الجوانب الايجابية لها ثم بينت الجوانب السلبية التي يجب علينا توخي الحذر فيها وخصوصا في حالة استعمالها من قبل الأبناء .
وبينت حنني الأسس التي يجب علينا المتابعة بموجبها و إتباعها خلال استعمال وسائل الاتصال وأكدت أن لغة الحوار أصبحت في عصرنا هذا هي إحدى اللغات الحديثة وهي وسائل الاتصال الحديثة وكيفية استعمالها بالشكل الصحيح وتطرقت في حديثها عن دور شرطة الأحداث وحماية الأسرة في حماية الأطفال الأحداث وجعلهم عنصرا فعالا لخدمة المجتمع مؤكدة أن الشرطة موجودة لخدمة المجتمع.
بدوره أكد مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك أن الشرطة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وكافة المؤسسات الرسمية و الجمعيات النسائية و غيرها و ضعت خطة توعية للأمهات و أولياء الأمور و الأبناء و الطلاب و الطالبات و ستنفذ هذه الخطة على عدة مراحل.
ومن جانبها شكرت مديرة مدرسة يوسف عودة السيدة بثينة خروب مدير شرطة المحافظة المقدم يدك وكافة منتسبي جهاز الشرطة في المحافظة على تعاونهم المستمر والمميز في عقد مثل هذه المحاضرات التي لها الأثر الايجابي على الأمهات كما ثمنت دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.
واشار البيان الى ان المحاضرة نظمت من قبل ادارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون مع قسم الإرشاد في مديرية التربية و التعليم وإدارة مجلس الأمهات في مدرسة يوسف عودة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر