وفد من جمعية سينما جنين يزور مديرية شرطة محافظة جنين

وفد من جمعية سينما جنين يزور مديرية شرطة محافظة جنين
تاريخ النشر: 2011/04/16 - 09:28 صباحا
جنين – زار وفد من جمعية سينما جنين مديرية شرطة المحافظة و كان في استقبالهم المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة والمقدم مهند صوان نائب مدير شرطة المحافظة .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه تم الحديث حولتقدير المتضامنين الأجانب المشرفين على سينما جنين للجهود المبذولة من قبل جهاز الشرطة في المحافظة لحفظ الأمن والأمان  وهو الأمر الذي يتلمسه ويعيشونه أثناء تجوالهم في أرجاء المدينة أو المحافظة.
وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على أن الأمن والحفاظ عليه هي الأولوية لدى جهاز الشرطة في المحافظة وان الحياة تزدهر وتتحرك عجلة الاقتصاد في ظل الأمن وهو ما نقوم بترجمته على ارض الواقع في المحافظة والتي تعد مثالا للأمن والأمان في محافظات الوطن وان أي حدث قد يقع هنا أو هناك في بعض الأحيان هو نتاج عمل فردي غير مقدر للمسؤولية وعواقب الأمور وان أي مخالف للقانون والنظام سوف يجابه بالقانون والحزم لان الأمان هو ركيزة من ركائز المجتمع التي يجب الحفاظ عليها .
كما أشار المقدم تيم إلى أن المحافظة وبسبب موقعها الجغرافي وطبيعتها الغناء وأثارها وتراثها هي مصدر للجذب السياحي سواء الداخلي أو الخارجي وان هذا الجذب ليزداد بفضل الجهود المتواصلة للأعين الساهرة على امن المواطن وأمنه .
وفي ختام الزيارة سلم المحامي جمال الدولاني المستشار القانوني لسينما جنين  كتاب شكر وتقدير لمدير شرطة المحافظة على الجهد المتميز والمبذول في سبيل إرساء قواعد النظام والقانون وشكر فرع شرطة السياحة والآثار في شرطة المحافظة على كل مما تقدمه من تسهيلات وإرشادات للوفود السياحية الزائرة للمحافظة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر