محافظ طولكرم مشيدا بدور اللواء حازم عطا الله بنقل الشرطة الفلسطينية بشكل نوعي خلال لقائه كادر شرطة محافظة طولكرم

محافظ طولكرم مشيدا بدور اللواء حازم عطا الله بنقل الشرطة الفلسطينية بشكل نوعي خلال لقائه كادر شرطة محافظة طولكرم
تاريخ النشر: 2011/04/17 - 10:49 صباحا
طولكرم – التقى اليوم محافظ طولكرم العميد طلال دويكات و قائد المنطقة العميد يوسف العبد و عدد من مدراء الدوائر في المحافظة بضباط شرطة طولكرم .
ورحب المقدم حقوقي معروف البربري مدير شرطة محافظة طولكرم في بداية اللقاء بعطوفة المحافظ وقائد منطقة طولكرم والوفد المرافق لهم مشيدا بروح التعاون والتكامل الذي يسود عمل الأجهزة الأمنية ، كما أشاد بتوجيهات عطوفة المحافظ المستمرة  في سبيل تحقيق الأمن والأمان للمواطن .
وقدم عطوفة المحافظ العميد دويكات في بداية حديثه الشكر والتقدير لجهاز الشرطة وعلى رأسه اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية على ما يبذله الجهاز من جهود عظيمة في تطبيق القانون و حفظ النظام العام والنقلة النوعية التي تمت على مستوى الأداء المهني والذي توج بحصول الشرطة على جائزة التميز كما أشاد بسلوك رجل الشرطة في الشارع .
وأشار عطوفته إلى أن جهاز الشرطة هو مرآه الشعب الفلسطيني ومرآة الأجهزة  الأمنية مؤكدا على مواصلة العمل الدءوب في سبيل توفير الأمن للمواطن و صون كرامته و حريته , كما تطرق عطوفته إلى الأوضاع السياسية التي تمر بها القضية الفلسطينية ودور القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس في الدفاع عن حقوق ومصالح الشعب الفلسطيني والحفاظ على الثوابت الفلسطينية .
وقدم  قائد المنطقة العميد يوسف العبد الشكر والتقدير لجهاز الشرطة في محافظة طولكرم وعلى رأسها المقدم حقوقي معروف البربري مدير شرطة المحافظة الذي يعمل دائما على التنسيق مع الأجهزة الأمنية من اجل عمل متكامل ومتعاون كما أشاد بأداء ضباط وأفراد الشرطة العاملين في الميدان . وفي نهاية اللقاء قام عطوفة المحافظ بالرد على عدد من الأسئلة والاستفسارات التي قدمها عدد من ضباط الشرطة .
ج.ع


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر