الشرطة تطلق برنامج إذاعيًا مع راديو القمر بعنوان "الأمن مسؤولية الجميع ".في أريحا

الشرطة تطلق برنامج إذاعيًا مع راديو القمر بعنوان  "الأمن مسؤولية الجميع ".في أريحا
تاريخ النشر: 2011/04/18 - 04:37 مساءا
أريحا- أطلقت الشرطة اليوم  برنامجاً إذاعيا بالتعاون ما بين إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة أريحا والأغوار وراديو القمر  بعنوان "الأمن مسؤولية الجميع ".
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن البرنامج يبث كل يوم اثنين من كل أسبوعين الساعة السادسة مساءً ،وسيتم استضافة مدراء الإدارات المتخصصة للحديث عن المهام الملقاة على عاتقها وإجابة المواطنين على تساؤلاتهم ويدر اللقاء الصحفي محمد العزموطي .
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين أن الهدف من إطلاق البرنامج التواصل مع المواطنين والإجابة على استفساراتهم وشكاويهم واستقبال الآراء والمقترحات التي تخص الحالة الأمنية وعمل رجال الشرطة في المحافظة ، ليتم  دراستها والاستفادة من المقترحات التي تدخل في خدمة الصالح العام, وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية, ونشر الوعي الأمني بين المواطنين وتقديم رسائل إرشادية وتوعوية , وتعريفهم بدور وعمل الشرطة في توفير الأمن والاستقرار وتطبيق سيادة القانون.
وأضاف المقدم صلاح الدين في اللقاء الأول من البرنامج ,عن أهمية الأمن في استقرار المجتمع من كافة جوانب الحياة الاقتصادية والسياسية والتعليمية, مشيراً لأهمية دور المواطن في الإسهام في تحقيق الأمن, من خلال التعاون مع الشرطة والالتزام بالقوانين والأنظمة المتبعة مؤكداً أن الأمن ليس فقط مسؤولية الجهات الأمنية وحدها بكل الكل مسؤول في موقعه.
وأكد،المقدم صلاح الدين خلال البرنامج على جاهزية الشرطة في حفظ الأمن ودرء كل خطر يحيط بالمحافظة مشيداً بتعاون المواطنين, الجاد والمثمر مع رجال الشرطة في الحد من الجريمة والقبض على مرتكبيها, موضحاً،أن ثقة المواطنين بالشرطة هي مصدر قوة ونجاح عملها في توفير الأمن للمجتمع.
بدوره قال إيهاب براهمة مدير إذاعة القمر أن مثل هذه البرامج واللقاءات على الهواء مباشرة وبمشاركة أراء وملاحظات المواطنين من شانها أن تعزز الثقة المتبادلة بين المواطن والشرطة والتي تذل قصارى جهدها من اجل توفير الأمن والاستقرار للوطن والمواطن.
وثمن براهمة تعاون الشرطة في عمل وإنجاح البرنامج والذي يدل على التطور المملوس الذي وصلت إلية الشرطة في تحقيق الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني وتطبيق سيادة القانون.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر