الشرطة تقبض على ٥ اشخاص بتهمة التخطيط لسطو مسلح في رام الله

الشرطة تقبض على ٥ اشخاص بتهمة التخطيط لسطو مسلح في رام الله
تاريخ النشر: 2011/04/19 - 07:43 صباحا

رام الله - القت الشرطة القبض اليوم على ٥ اشخاص بتهمة تشكيل عصابة اشرار و التخطيط لعمليه سطو مسلح على منزل في بلدة ترمسعيا قضاء رام الله .

واوضح بيان اداره العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ،  نقلا عن المقدم عبد اللطيف القدومي مدير شرطة رام الله ، ان و بعد الافراج بكفاله عن احد المتهمين بتهمة السطو استمرت الشرطة بمراقبته بتعليمات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله باستخدام فريق متخصص من المباحث العامه .
واضاف القدومي ، انه ومن خلال متابعة المشتبه به تبين انه يقوم بتشكيل عصابه و التخطيط لعملية سطو مسلح على منزل مواطن في بلدة ترمسعيا بعد انتحال شخصية جنود الاحتلال الاسرائيلي .

واشار القدومي ، ان الشرطة تمكنت من تحديد افراد العصابة الخمسة ، و بمراقبتهم تبين انهم من محافظات مختلفة و لا يعرفون بعضهم البعض ، وكان حلقة الوصل بينهم المشتبه به الرئيسي ، بالاضافه الى معرفة موعد تنفيذ عمليه السطو التي اقترنت باستلام و تجهيز ملابس عسكرية اسرائيلية وسيارة غير قانونية .

واكد القدومي ،  ان الشرطة قامت بالقاء القبض على خمستهم و بالتحقيق معهم اعترف المشتبه به الرئيسي انه قام بتشكيل العصابه للقيام بعمليات سطو مسلح على عدة منازل و سرقه ما بها من اموال و مجوهرات بانتحال شخصية جيش الاحتلال الاسرائيلي

واضاف القدومي ، انه سيتم احالة خمستهم الى النيابه العامه مع المضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونيه بحقهم .
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر