الشرطة والحكم المحلي يبحثان سبل التعاون المشترك في سلفيت

الشرطة والحكم المحلي يبحثان سبل التعاون المشترك في سلفيت
تاريخ النشر: 2011/04/20 - 09:58 صباحا
سلفيت - بحثت شرطة سلفيت و مديريه الحكم المحلي سبل تعزيز التعاون المشترك في تقديم خدمات أفضل و أسرع للمواطنين بالنسبة للبناء والتراخيص اللازمة  في سلفيت . جاء ذلك خلال زيارة قام بها اليوم مدير مديرية الحكم المحلي السيد علي سبوبة و نائبه نائل الحمدالله لمديرية شرطة محافظة سلفيت والتقى مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم حقوقي /علاء الشلبي  بحضور الرائد بلال أبو العون مدير التفويض السياسي والرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والنقيب بشار الأحمد مفتش التحقيق في شرطة سلفيت. وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللقاء هدف الى تعزيز التعاون ما بين الشرطة ومديرية الحكم المحلي بما يضمن تقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن . وأكد المقدم الشلبي على أن الشرطة كمؤسسة خدمية وجدت لخدمة المواطن الفلسطيني مؤسساته وهيئاته وان البلديات والمجالس القروية هي على علاقة مباشرة مع الشرطة في كافة أعمالها فالشرطة ترافق مفتشي البلديات وموظفيها وتنفذ قراراتها وتدابيرها ،و أشار المقدم الشلبي ان الشرطة وبتعليمات من مديرها العام السيد اللواء حازم عطا الله تولى الشراكة مع المؤسسات والهيئات أولوية قصوى فالأمن والنظام مسؤولية الجميع وهو يخدم الوطن والمواطن على حد سواء .
واشاد سبوبة بمستوى التعاون الذي وصلت إليه العلاقة ما بين الشرطة وهيئات الحكم المحلي ومثنيا على التعاون الكبير الذي تبديه الشرطة في الاستجابة لكافة القرارات الصادرة من هيئات الحكم المحلي  وسرعة تنفيذ إجراءاتها وهذا أدى إلى ارتفاع نسبة المرخصين للبناء عن الأعوام السابقة وعدم وجود مخالفات ووقفها من بدايتها .
وقال سبوبة أن دور الشرطة في توفير النظام العام والالتزام بالقانون أصبح ملموسا في الحياة اليومية من خلال القضاء على المظاهر السلبية ، كالتعديات على الشوارع العامة والأسواق، وهذا بدوره جعل للمواطن يشعر  بارتياح كبير في التنقل والتسوق
س.أ .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر