الشرطة و النيابة العامة تبحثان سبل التعاون المشترك في سلفيت

الشرطة و النيابة العامة تبحثان سبل التعاون المشترك في سلفيت
تاريخ النشر: 2011/04/20 - 01:57 مساءا
سلفيت - بحث اليوم  مدير شرطة المحافظة المقدم علاء الشلبي مع وكلاء النيابة اشرف بهلول واحمد الريشة  سبل التعاون المشترك بين الشرطة والنيابة العامة بحضور مدير المباحث ونائب مدير مركز المدينة ومدير التحقيقات.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن هذا الاجتماع يأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة والتعاون المشترك بين المؤسسة الشرطية والنيابة العامة لخدمة المواطن وترسيخ سيادة القانون , وللتعرف على العقبات التي قد تواجه العمل بين الطرفين.
و أكد المقدم الشلبي على تعليمات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بتوفير كافة الإمكانيات لتسهيل عمل النيابة و المحاكم , بالإضافة الى التزام ضباط و أفراد الشرطة بالشهادة في وقتها وتسهيل مصالح المواطنين وقضاياهم .
وبين المقدم الشلبي أن من أولويات عمل  الشرطة التعاون  المستمر مع النيابة من خلال تنفيذ المذكرات  القضائية وأوامر المحكمة على وجه السرعة ، وبسط  القانون للحفاظ على الأمن والنظام العام في المحافظة وحماية الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين وان هذا الاجتماع يأتي ضمن الاجتماعات الدورية المنبثقة من مذكرة التفاهم بين اللواء مدير عام الشرطة والنائب العام الموقعة بتاريخ 5/ اب / 2010 .
من جانبه, أشاد وكلاء النيابة في سلفيت,بالدور الكبير الذي يقوم به ضباط التحقيق وخبرتهم العالية في مجال عملهم, والجهود التي يبذلونها والتعاون الحثيث مع النيابة العامة في خدمة المواطن وسرعة إنجاز ملفات المواطنين والدور الذي تقوم به الشرطة بصورة عامة في توفير الأمن وتنفيذ الأوامر والمذكرات  الصادرة من القضاء مثمنين جهود الشرطة وتواصلهم الدائم في الحفاظ على القانون وتطبيقه.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر