الشرطة تشارك في احتفال تكريم الطالبات المتفوقات بمدرسة بيت كاحل في الخليل

الشرطة تشارك في احتفال تكريم الطالبات المتفوقات بمدرسة بيت كاحل في الخليل
تاريخ النشر: 2011/04/21 - 09:08 صباحا
الخليل : شاركت الشرطة اليوم في احتفال تكريم الطالبات المتفوقات بمدرسة بنات بيت كاحل الأساسية ( ب ) بحضور مجلس أولياء الأمور وعدد كبير من الآباء والأمهات .
و أوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن الحفل أقيم لتكريم الطالبات المتفوقات من الصف الأول إلى الرابع , حيث بدأ بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم من الطالبة رزان طه , ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني , وقد تخلل الحفل عرض لكشافة المدرسة ودبكة لطالبات الصف الرابع وإلقاء قصيدة شعرية من الطالبة ملاك العطاونة ومسرحية ترفيهية لطالبات الصف الثاني وقد قاد الحفل الطالبة أريج العطاونة وألقت كلمة المتفوقات الطالبة نانسي أحمد العطاونة.

وقد الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل عن أهمية العلم والمعرفة للطالبات كونهن أمهات المستقبل وجيل الغد الذي سيعلم الأجيال القادمة في مختلف مناحي الحياة , كما وشكر مديرة المدرسة والهيئة التدريسية على المجهود الذي يقومن به في إنجاح وتميز الطالبات للوصول بهن إلى الطريق الصحيح , وأشاد بدور الأمهات اللواتي يسهرن الليالي من أجل توفير تنشئة اجتماعية وعلمية سليمة لأبنائهن .
من جانبها تحدثت مديرة المدرسة الأستاذة سيرين القاضي عن الإنجازات التي مرت بها المدرسة خلال السنوات الأخيرة كما تطرقت إلى دور مجلس الآباء والمجلس القروي في مد يد العون إلى الطلبة وتوفير الإمكانيات التعليمية لعدد من مدارس البلدة بمختلف المراحل الدراسية مما ينعكس إيجابا في إنجاح المسيرة التعليمية .
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم كل من الهيئة التدريسية والطالبات المتفوقات , كما تم تكريم مديرة المدرسة من قبل مجلس أولياء الأمور .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر