الشرطة تشارك في سباق الحرية بمناسبة يوم الاسير في قلقيلية

الشرطة تشارك في سباق الحرية بمناسبة يوم الاسير في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/04/21 - 02:29 مساءا
قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في انطلاق فعاليات سباق الحرية وذلك بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني وتضامنا مع الأسير أكرم منصور في محافظة قلقيلية  .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن نادي الأسير الفلسطيني  و مديرية الشباب و الرياضة و بالتعاون مع نادي فلسطين للدراجات الهوائية و شرطة قلقيلية وبرعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية وعلى شرف أقدم ثالث أسير فلسطيني في سجون الاحتلال أكرم منصور وتضامنا معه و بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني نظم اليوم (سباق الحرية) في محافظة قلقيلية للدراجات الهوائية .
و أضاف البيان أن سباق الحرية انطلق من أمام مقر نادي الأسير الفلسطيني  مخترقا شوارع مدينة قلقيلية وصولا إلى منزل الأسير أكرم منصور كما توجه سباق الدراجات الهوائية من منزل الأسير منصور إلى مقر محافظة قلقيلية بهدف إيصال رسالة للمستوى السياسي الفلسطيني وضع قضية الأسرى على سلم الأولويات الفلسطينية حيث كان في استقبالهم محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي الذي حيا فيهم روح الشباب على هذه المبادرة الفريدة من نوعها في التعبير عن التضامن مع الأسرى الفلسطينيين متمنيا الإفراج العاجل و الحرية لكافة أسرانا البواسل في سجون الاحتلال .
هذا والتقى فريق الدراجات الهوائية بشقيقة الأسير أكرم منصور عبروا خلالها عن تضامنهم معها ومع شقيقها الأسير منصور معربين عن أملهم بان يقوموا بتنظيم اكبر مسيرة في اقرب وقت يشارك فيها آلاف الدراجين لاستقبال الأسير أكرم منصور خلال الإفراج عنه من سجون الاحتلال قريبا .
علما أن الأسير أكرم منصور هو ثالث أقدم أسير فلسطيني موجود في سجون الاحتلال الإسرائيلي وقد أمضى أكثر من 33 عاما في سجون الاحتلال وقد توفي والدته ووالده وشقيقته الكبرى وهو في سجون الاحتلال
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر