خلال زيارته لمحافظة الخليل " رئيس الوزراء يفتتح فعاليات النظافة بالمحافظة "

خلال زيارته لمحافظة الخليل " رئيس الوزراء يفتتح فعاليات النظافة بالمحافظة "
تاريخ النشر: 2011/04/24 - 09:00 صباحا
الخليل - افتتح معالي د. سلام فياض رئيس الوزراء اليوم فعاليات يوم النظافة في مدينة الخليل والتي نظمت من قبل البلدية والمحافظة بمشاركة الشرطة والأجهزة الأمنية والتربية والتعليم وعدد من المؤسسات الأهلية والشعبية في المحافظة .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن مدينة الخليل استقبلت اليوم معالي رئيس الوزراء , حيث كان في استقباله محافظ محافظة الخليل كامل حميد ومدير شرطة الخليل العقيد رمضان عوض ورئيس البلدية المهندس خالد عسيلي , حيث قام معالي د.فياض  بافتتاح فعاليات يوم النظافة في المدينة , كما قام بقص شريط الافتتاح لعدد من الشوارع والمشاريع التنموية التي أنجزت في الفترة الأخيرة " .
وأضاف البيان بأن معالي رئيس الوزراء قام بتقديم التعازي لذوي الشهيدة عبير اسكافي والتي أدى منعها من رؤية والدها الأسير إلى استشهادها .
كما قدم رئيس البلدية شكره وتقديره للمشاركين في هذه الحملة على جهودهم وعملهم المتميز في إنجاح الحملة من اجل تشجيع العمل التطوعي والحفاظ على البيئة والمجتمع للنهوض بمنظر حضـاري جميل .
وحول حملة النظافة قال العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بأن هذه الحملة جاءت تكريسا للتعاون مع كافة المؤسسات من أجل نشر ثقافة النظافة والتي هي عنوان الحضارة لكل المجتمعات مشيرا إلى دور الأهل والتربية السليمة في إنماء هذه الشعور لدى أبنائنا . ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر