بمناسبة اليوم العالمي للكتاب :الشرطة تفتتح مكتبة وتنظم معرضا للكتاب في مقر شرطة سلفيت

بمناسبة اليوم العالمي للكتاب :الشرطة تفتتح مكتبة وتنظم معرضا للكتاب في مقر شرطة سلفيت
تاريخ النشر: 2011/04/24 - 09:59 صباحا
سلفيت - افتتحت شرطة محافظة سلفيت اليوم،مكتبة تضم العديد من الكتب العلمية والثقافية القيمة في مديرية الشرطة  ونظم المعرض بالتعاون مع مديرية الثقافة في سلفيت بمناسبة اليوم لعالمي للكتاب الذي صادف يوم أمس 23/4/2011 ويشمل المعرض على كتب دينية وقصص ثقافية وأدبية وكتب عن تاريخ فلسطين وقصص وروايات للأطفال بالإضافة إلى معروضات من التراث الفلسطيني  .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن افتتاح المكتبة ومعرض الكتاب أقيم تحت رعاية محافظ سلفيت عصام أبو بكر وبحضور مدير شرطة المحافظة المقدم علاء الشلبي  ورئيس بلدية سلفيت تحسن سليمه ومدير جامعة القدس المفتوحة في سلفيت د. خالد القيرواني  ومديرة مديرية وزارة الثقافة في المحافظة ابتسام الرابي ومدير التربية والتعليم ومدير الأوقاف ومدير دائرة الإفتاء والزراعة وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية والرسمية والأهلية ونائب مدير شرطة المحافظة المقدم بسام جبر ومدراء الإدارات والأقسام في المديرية .
وفي بداية الافتتاح رحب المقدم الشلبي  بالحضور ناقلاً إليهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مشيراً إلى الالتزامات المترتبة على حصول الشرطة على جائزة ملتزمون بالتميز ضمن نظام التميز الأوروبي Efqm  وأضاف أن افتتاح المكتبة يأتي في إطار تعزيز الوعي الثقافي والعلمي لكافة منتسبي الشرطة في المحافظة وتنمية مهاراتهم الفكرية حتى يكونوا على درجة عالية من الثقافة والعلم وأشار المقدم الشلبي انه قد تم تعين ضابط من الشرطة النسائية كأمينة مكتبه  .
وأكد المقدم الشلبي أن الشرطة على الجاهزة العالية لتوفير الأمن والأمان وتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني وبسط سيادة القانون لما فيه من مصلحة عليا لشعبنا الفلسطيني وشكر كافة الجهات الراعية والداعمة لإقامة المعرض والمكتبة المتمثلة في وزارة الثقافة والأوقاف ودار الإفتاء ومؤسسة شركاء في التنمية المستدامة ومكتبة المستقبل في سلفيت .
وفي السياق ذاته تحدث كل من مدير جامعة القدس المفتوحة لمنطقة سلفيت التعليمة د. القيرواني ومديرة الثقافة في سلفيت ابتسام الرابي عن أهمية هذه المكتبة في تثقيف مرتبه الشرطة وأشادوا بهذه المبادرة الفريدة من نوعها في تعزيز وتقوية العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي .
وأوضحت إدارة العلاقات العامة والأعلام  المشرفة على المعرض انه سيستمر لمدة ثلاثة أيام  من تاريخ 24-27/4/2011 .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر