تحت شعار (نحو مجتمع امن ) شرطة طوباس تطلق المرحلة الثانية من محاضرات

تحت شعار (نحو مجتمع امن ) شرطة طوباس تطلق المرحلة الثانية  من محاضرات
تاريخ النشر: 2011/04/24 - 10:06 صباحا
طوباس – أطلقت اليوم   مديرية شرطة  محافظة طوباس  المرحلة الثانية  من  برنامج محاضرات التوعية الامنيه  لطلبة مدارس  وكالة الغوث في الفارعة  وتتضمن هذه المحاضرات توعية أمنية حول أهمية التربية  الأمنية تحت شعار (معا نحو مجتمع آمن ) .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم المحاضرات تندرج ضمن برنامج محاضرات التربية الأمنية التي أطلقتها  شرطة المحافظة لطلاب مدارس وكالة الغوث في منطقة الفارعة  في محافظة طوباس .
وعقدت المحاضرات في مدرسة ذكور الفارعة الأساسية للوكالة  ، و يأتي أهمية  هذا البرنامج في  تدريب الطالب على التمسك بالنظام بوجه عام في مختلف نواحي حياته ودراسته،و لتوثيق العلاقة بين المواطنين والشرطة وإعداد جيل طلابي واعٍ ومحصن أمنياً وراسخ أخلاقياً ، و لجعل  طلابنا شركاء فاعلين في  حفظ الأمن و الأمان و الشرطة  و زيادة الثقافة الأمنية بين أوساط الطلبة.
من جهته أشار المقدم مقداد سليمان, مدير شرطة المحافظة أن  الشرطة ماضية في برامجها التوعوية لطلاب المدارس بمختلف فئاتهم العمرية ، حيث  تم وضع  عدد من الخطط  و البرامج  وبالتعاون و التنسيق  مع كافة مؤسسات المجتمع و بالأخص مديرية التربية و التعليم في المحافظة و الأسرة التربوية في مدارس وكالة الغوث   ، هادفة من خلال هذه البرامج إلى تنمية الحس الأمني لدى طلبتنا  ، وزيادة الثقة  والتفاهم والاحترام المتبادل بين رجال الأمن والمواطنين بمختلف شرائهم  و كسر  الحاجز النفسي بين جهاز الشرطة والمواطن.
وتحدث الملازم أول عمار دراغمه  من فرع السياحة و الآثار لطلبة مدرسة ذكور  الفارعة الأساسية للوكالة ، موضحا دور  شرطة السياحة و الآثار في حماية المواد الأثرية و التراثية و عن  أهمية التراث الثقافي الفلسطيني للفلسطينيين أنفسهم و عن المواقع الأثرية و التراثية في محافظة طوباس و العصور التاريخية و ميزات هذه العصور  بعضها .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر