الشؤون الاجتماعية تبحث في قضايا النزلاء في نظارة شرطة قلقيلية

الشؤون الاجتماعية تبحث في قضايا النزلاء في نظارة شرطة قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/04/25 - 06:45 مساءا
قلقيلية- زارت اليوم مراقب السلوك في الشؤون الاجتماعية في محافظة قلقيلية نظارة مديرية الشرطة. وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن مراقب السلوك الاجتماعية في المحافظة السيدة سهاد نوفل زارت نظارة مديرية الشرطة وبحثت في عدد من قضايا النزلاء وكان في استقبالها ولقائها مدير النظارة النقيب جهاد ياسين.
وتأتي هذه الزيارة بناء على قرار معالي وزير الداخلية ووزيرة الشؤون الاجتماعية للتعاون في معالجة قضايا النزلاء الاجتماعية والأسرية والاطلاع على أوضاعهم من جهة وفي التواصل مع عائلات هؤلاء النزلاء ومعالجة قضاياهم بسبب غياب رب الأسرة من خلال الاستعانة بمركز الإرشاد النفسي والمركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة التابعان للشؤون الاجتماعية والواعظين الدينيين وبالتعاون مع الشرطة والتربية والتعليم.
وتهدف هذه الخطوة في كسر الفجوة بين النزلاء وذويهم والمجتمع والمساهمة في حل قضايا أسر النزلاء بالتواصل معهم وتذليل عقبات غياب رب الأسرة عنها، كما يقوم مراقب السلوك بدراسة كل حالة على حدة ورفع التوصيات اللازمة للجهات المعنية.
وذكر البيان بأن اللقاءات ستكون بشكل دوري أسبوعياً.
من جانبه أكد مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك بأن هناك توجيهات من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بالتعاون مع الشؤون الاجتماعية في دراسة حالات النزلاء ضمن القانون وتذليل عقبات حل إشكاليات أولئك النزلاء الذين هم جزء من المجتمع ولا يمكن التخلي عنهم.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر