المحافظ والشرطة والاجهزة الأمنية يهنؤون ابناء الطوائف المسيحية في محافظتي طوباس وجنين

المحافظ والشرطة والاجهزة الأمنية يهنؤون ابناء الطوائف المسيحية في محافظتي طوباس وجنين
تاريخ النشر: 2011/04/26 - 06:55 مساءا
طوباس – قدم اليوم محافظ طوباس مروان طوباسي و المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة و المقدم محمد تيم مدير شرطة جنين وعدد من الضباط و قادة الاجهزة الامنية ومفتي جنين التهاني لابناء الطائفة المسيحية بمدينة طوباس و بلدة الزبابده في محافظة جنين بمناسبة عيد الفصح المجيد .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام, في الشرطة, إلى إن هذه الزيارة، تأتي ،  تجسيدا لدور الطوائف الاسلاميه والمسيحيه  في بناء مجتمع المحبة والسلام والتآخي ودعم الوحدة الوطنية في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة من حولنا وكذلك تعبيرا عن نعمة السلام والمحبة والتآخي الإسلامي المسيحي في هذا البلد الطيب .
مؤكدا البيان على تعميق أواصر الإخوة والمحبة التي تجمعهم مع ابناء الطوائف المسيحية على امتداد سنوات النضال الطويل والتي سطرت مبدأ الوحدة الوطنيه والمحبه بين ابناء الشعب الواحد .
من جهته اكد المقدم حقوقي مقداد سليمان  مدير شرطة محافظة طوباس على أهمية التواصل مع كافة فئات و شرائح المجتمع الفلسطيني ،  مقدما  أحر التهاني والبركات إلى عموم إخوتنا وأبنائنا في كنائسنا المسيحية في هذا الجزء من أرضنا المقدسة  متمنيا إن تدوم هذه الأعياد في ظل الأمان والاستقرار الذي ينعم به المواطنين في كافة محافظات الوطن .
من جهته ثمن ابناء الطائفه المسيحيه في كل من مدينة طوباس وبلدة  الزبابده هذه الزيارة و التي تأتي  تأكيدا لمبادئ الإخوة والشراكة الوطنية، مثمنين جهود  مديرية الشرطة في محافظة طوباس في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين مشددين على العلاقة القوية والمنسجمة بين جهاز الشرطة وابناء الطائفه المسيحية.
وفي السياق نفسه تم تقديم التهاني لهم بمناسبة عيد الفصح المجيد حيث تم نقل تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، لأبناء الطائفة المسيحية في مدينة طوباس و بلدة الزبابده ، متمنيا لهم إن تعود هذه المناسبة وقد تحققت أماني شعبنا الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
وقد أكد المقدم محمد تيم على أن جهاز الشرطة حريص على أهمية التواصل الاجتماعي بين أطياف الشعب الفلسطيني الواحد لاننا شركاء في القومية والأرض والنضال  .
ع.س / س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر