الشؤون الاجتماعية تكرم شرطة محافظة جنين

الشؤون الاجتماعية تكرم شرطة محافظة جنين
تاريخ النشر: 2011/04/27 - 09:14 صباحا
جنين – كرم السيد أنور حمام  وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم مدير شرطة جنين المقدم محمد تيم خلال زيارته لمديرية شرطة المحافظة  . و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة اليوم ان السيد أنور حمام تحدث خلال لقائه مع مدير شرطة جنين عن مدى العلاقة الطيبة والحميمة التي تربط ما بين الوزارة وما بين الشرطة ،والتي تعتبرمن أفضل العلاقات على مستوى المحافظة .
كما ثمن السيد حمام دور شرطة المحافظة عاليا وإنجازاتها التي لاتنضب ومثل على ذلك وعلى اهتمام قيادة الشرطة المستديمة بالأمور الاجتماعية من خلال إيجاد واستحداث إدارة جديدة تهتم بالشؤون الاجتماعية وهي إدارة حماية الأسرة والتي حرصت قيادة الشرطة على وضع الكادر المؤهل فيها لحسن التعامل والية التعامل مع القضايا التي تعرض عليهم من قضايا أسرية واجتماعية .
ومن جانبه أكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على أن مؤسسة الشرطة هي إحدى مؤسسات الوطن التي تعمل بشكل تناسقي ومتكامل مع باقي مؤسسات دولتنا القادمة بعون الله وان التعاون الحاصل والحريصون عليه  فيما بيننا هو نتاج لمدى روح العمل بفريق واحد والتي تجمعنا وتوحدنا في ظل قيادتنا وسلطتنا التي نعمل معا وسويا من اجل بقاء اسمها عاليا خفاقا .
وقد تطرق المقدم محمد تيم إلى ما تقدمه الشرطة في الجانب الاجتماعي والتوعوي من حيث بث الوعي والمعرفة الشرطية بالقوانين والأنظمة من خلال عمل المحاضرات وورشات العمل في المدارس والجامعات ومؤسسات المجتمع المدني بالإضافة إلى تلمس حاجة بعض الأسر الفقيرة ومحاولة تقديم يد العون لها من خلال الطرود التموينية والمساعدات المادية والعينية قدر المستطاع ولأننا في النهاية هدفنا واحد وغايتنا واحدة وهي خدمة المواطن وأمنه وأمانه وتخفيف معاناته.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 فبراير 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر