وفد من البنك الإسلامي العربي يزور مديرية شرطة محافظة قلقيلية

وفد من البنك الإسلامي العربي يزور مديرية شرطة محافظة قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/04/27 - 01:46 مساءا
قلقيلية - استقبل اليوم المقدم حقوقي موسى يدك  مدير شرطة محافظة قلقيلية ونائبه المقدم حقوقي مصعب يحيى وعدد من مدراء الإدارات مدير البنك الإسلامي السيد نائل جيوسي والوفد المرافق له خلال زيارتهم لشرطة قلقيلية.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن هذه الزيارة تندرج في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الشرطة والقطاع المصرفي من اجل تقديم أفضل الخدمات لجمهور المواطنين وتعزيز ثقة المواطن بالقطاع المصرفي الفلسطيني.
من جهته اطلع المقدم يدك الوفد على آلية عمل الشرطة في محافظة قلقيلية والجهود المبذولة في توفير الأمن والاستقرار لكافة شرائح المجتمع من خلال حفظ الأمن والأمان لهم ولممتلكاتهم وهذا ما تشهده المحافظة من حاله أمنيه مستقره موضحا للوفد إن الأمن والأمان هي نعمه من نعم الله سبحانه وتعالى لان الأمن هو الذي يحقق التنمية والاقتصاد  والبناء والتقدم مبينا حرص القيادة الفلسطينية على تحقيق مبدأ الشراكة الايجابية مع كافة مؤسسات المجتمع وتشجيع رجال الأعمال من أجل الاستثمار في هذا الوطن .
وأشاد المقدم يدك بالتطور الكبير الذي شهده القطاع المصرفي الفلسطيني مؤكدا على أهمية دور البنك الإسلامي في المجتمع والدور الهام الذي يقوم به في تنمية الاقتصاد الوطني الفلسطيني من خلال تقديم التسهيلات للمواطنين.
وبدوره ثمن السيد الجيوسي جهود الشرطة في توفير الأمن و الأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون وكما أشاد بالحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها محافظة قلقيلية والتي أسهمت بصورة ملحوظة بنمو النشاط التجاري و الشعور بالأمن الاقتصادي مما شجع القطاع المصرفي و البنوك إلى تقديم مختلف التسهيلات و الإجراءات التي من شأنها تشجيع الاستثمار في المحافظة .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر