الشرطة تستخدم تقنية الميزان الرقمي لقياس حمولة الشاحنات في طوباس

الشرطة تستخدم تقنية الميزان الرقمي لقياس حمولة الشاحنات في طوباس
تاريخ النشر: 2011/04/27 - 06:37 مساءا
طوباس- استخدمت شرطة طوباس اليوم تقنية الميزان الرقمي لوزن الشاحنات الكبيرة القاطرة والمقطورة من حيث صلاحية سيرها على الشارع . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن استخدام هذه التقنيه تأتي نظراً لازدياد أعداد الشاحنات الكبيره التي تسير على الطرق والتي تحمل زيادة في الوزن اكثر من اللازم ، مما يشكل خطورة على السائق والمركبة والطريق نفسها و على المارة وممتلكاتهم ولان شعارنا هو الحفاظ على سلامة المواطن اولا واخيرا .
مضيفا البيان أن خبراء من إدارة المرور قاموا بفحص الشاحنات عن طريق الميزان كإجراء تجريبي  على  مداخل المحافظة بالتعاون مع دورية السلامة على الطرق وبحضور محافظ طوباس  الدكتور مروان طوباسي حيث تم تزويدهم بالنصائح والإرشادات المرورية وإجراءات السلامة المتبعة ، و تم التنبه على السائقين المخالفين بضرورة الالتزام بالحملة المسموح لها ، مؤكداً على ضرورة التقيد بالقوانين المرورية  وتجنب الحمولة الزائدة والالتزام بالأنظمة واللوائح المرورية.
من جهته اكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس انة سيتم مخالفة كل من لم يلتزم بشروط السلامه العامه والتقيد بالانظمة المروريه وخاصة الحمل الزائده .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر