الشرطة تشارك في فعاليات يوم اليتيم في الخليل

الشرطة تشارك في فعاليات يوم اليتيم في الخليل
تاريخ النشر: 2011/04/28 - 03:14 مساءا
الخليل –  شاركت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة الخليل اليوم في فعاليات يوم اليتيم في الجمعية الخيرية الإسلامية وفي الطابور الصباحي لمدرسة الريان ، وقدمت إدارة مكافحة المخدرات محاضرات عن مخاطر المواد المخدرة وطرق الوقاية منها .
وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " ان الشرطة شاركت مع التربية والتعليم وسط الخليل الطابور الصباحي لمدرسة الريان للمرحلة الأساسية للبنات وتخلله عدة فقرات .وحضرت نسرين عمرو مديرية التربية والتعليم وعدد من العاملين في مديرية التربية والرائد احمد العطاونة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام لشرطة المحافظة ونائبه النقيب بشير النتشة ، كما حضر المقدم إسماعيل غنام المفوض للتوجيه السياسي لقوات الأمن الوطني .
وفي سياق منفصل أضاف البيان ان الشرطة شاركت الجمعية الخيرية الإسلامية في احتفالها بيوم اليتيم وتأسيس الجمعية منذ خمسون عاماً من العطاء وتقديم الخدمات لليتيم والكفالات ومدارس للتعليم والمشاريع التابعة لها وغيرها من الخدمات الممنوحة للأيتام .
من جهة أخرى قامت إدارة مكافحة المخدرات بإعطاء محاضرات عن مخاطر المخدرات والوقاية من هذه الآفة الخطرة على حياة أبنائنا وأنواعها وذلك في مدرسة ذكور إذنا الثانوية وقدمها الملازم اول رائد دودين مسئول الوعي والإرشاد في إدارة المكافحة . بدوره شكر مدير المدرسة الشرطة على جهودها التي تبذلها لنشر ثقافة القانون وتوعية الطلبة وطالب بمزيد من هذه المحاضرات .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر