الشرطة طوباس تكرم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في طوباس

الشرطة طوباس تكرم  الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في طوباس
تاريخ النشر: 2011/05/02 - 10:09 صباحا
طوباس  –  كرمت الشرطة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع طوباس بمناسبة عيد العمال العالمي .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان التكريم جاء ذلك خلال زيارة قام بها المقدم مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة يرافقه عدد من مدراء الإدارات الى مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين طوباس ، فكان في استقبالهم إبراهيم دراغمه رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع طوباس و باير كميل عضو الأمانة العامة لاتحاد نقابات عمال فلسطين وأعضاء المجلس اللوائي لاتحاد نقابات عمال فلسطين طوباس  .
وذكر البيان أن الأول من أيار الذي يصادف عيد العمال العالمي وتحتفل فيه جميع اتحادات نقابات العمال بالعالم،  ومن الضرورة أن يكون يوم الأول من أيار في وطننا الغالي  لهذا العام مناسبة إنسانية ووطنية ودولية، في ظل الظروف الصعبة التي يتعرض لها عمالنا من خلال الإغلاق  والحواجز .
و نقل المقدم  سليمان تهاني السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية  الخالصة إلى جماهير العمال في مختلف أنحاء الوطن وإلى المناضلين في جميع أنحاء العالم وقال إنه على ثقة بكم واعتزازه بدوركم بناة للاقتصاد دعاة للتقدم حماة للوطن تبذلون كل ما أوتيتم من طاقة ودراية من أجل الارتقاء بفلسطين على سلم المجد والرفعة .
وأضاف المقدم سليمان إنها لمناسبة عظيمة لنعبر عن اعتزازنا  بطبقتنا العاملة تلك السواعد التي تبذل الجهد من أجل بناء الوطن وتلك العقول التي تبدع تطويرا للبنى الإنتاجية والخدمية ، مؤكدا ان عمالنا هذا العام ، أكثر قدرة على تعزيز مفاهيم العمل والعطاء يمارسون دورهم الفاعل في استكمال مسيرة البناء والتطوير والتحرير ويأتي هذا كله استكمالا للمنجزات والمكتسبات التي تحققت خلال نضالكم في مسيرة قيادتنا الحكيمة بقيادة السيد الرئيس محمود عباس .
من جهته ثمن رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع طوباس السيد إبراهيم  دراغمه ، جهود الشرطة الفلسطينية في حفظ  الأمن والنظام العام في المحافظة، مؤكدا ان الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة، يساهم في تعزيز وتوثيق مبدأ الشراكة المجتمعية، الذي تحرص كل المؤسسات الفلسطينية على تفعيله مع جميع المؤسسات الأمنية والذي من شأنه يجعل المواطن رجل امن  .
وفي نهاية الزيارة تم تقديم درعا تقديريا للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع طوباس من مديرية الشرطة  لجهودهم وتعاونهم المثمر والدور البارز الذي يقومون به في خدمة أبناء الوطن من العمال .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر