شرطة محافظة طوباس تقوم بجولة في محكمة الصلح بالمحافظة

شرطة محافظة طوباس تقوم بجولة في محكمة الصلح بالمحافظة
تاريخ النشر: 2011/05/02 - 10:27 صباحا
طوباس - قام اليوم  مدير  شرطة محافظة  طوباس المقدم مقداد سليمان يرافقه كلا من الرائد مؤيد عباس مدير فرع المباحث العامة و الرائد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة الإعلام والرائد مرسي صالح مدير التحقيقات والنقيب محمد بزور مدير فرع امن الشرطة في شرطة المحافظة بزيارة الى محكمة الصلح و النيابة العامة في طوباس .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  إن هذه الزيارة تأتي من اجل تعزيز الأمن والإطلاع على أوضاع المراجعين داخل المحكمة ، حيث التقى المقدم سليمان خلال الجولة القاضي فؤاد أبو بكر رئيس محكمة صلح طوباس و القاضية سائدة ولد علي عضو الهيئة الحاكمة ، وبحث معهم الأوضاع وعمل المحكمة وتقديم أفضل الخدمات لجمهور المواطنين .
من جهته رحب القاضي أبو بوفد الشرطة ، مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به شرطة محافظة طوباس في مجال عملهم  وخاصة قسم التحقيقات وشرطة الحراسات العاملين بالمحكمة مثمننا الدور الذي تلعبه الشرطة بصورة عامة في استتباب الأمن والنظام العام .
بدوره ثمن المقدم سليمان دور محكمة الصلح في تنفيذ العدالة ، مؤكدا على العلاقة والروابط القوية والتي أساسها القانون والاحترام والتعاون المتبادل ما بين الشرطة والمحاكم لان طبيعة العمل الشرطي ذات صله وثيقة مع المحاكم، وان الشرطة بمختلف أقسامها وإدارتها تعمل جاهدا على تنفيذ الأوامر والمذكرات الصادرة من القضاء على أكمل وجه .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر