الشرطة تشارك في افتتاح المعرض المركزي (اشراقات فنية ) في جنين

الشرطة تشارك في افتتاح المعرض المركزي (اشراقات فنية ) في جنين
تاريخ النشر: 2011/05/02 - 11:31 صباحا
جنين – شاركت شرطة محافظة جنين في افتتاح المعرض المركز الذي أقيم في مدرسة بنات جنين الثانوية في مدينة جنين بعنوان اشراقات فنية تحت رعاية وزارة التربية والتعليم .
وقد شارك في هذه الفعاليات السيد نايف خمايسة ممثل عن عطوفة محافظ محافظة جنين والعقيد موسى جمعة نائب قائد المنطقة والمقدم مهند صوان نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط شرطة المحافظة  وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة وعدد من أعضاء المجلس التشريعي في المحافظة  والسيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين ومدراء التربية والتعليم في كل من طوباس وقباطية وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة .
وقد أكد المشاركون في هذه الفعاليات في كلمات القوها على أهمية ودور العلم في إنارة دروب الأمم وانه بالعلم ترقى الأمم وتزدهر وتأكيدا على ما جاء في كتاب الله العزيز عن طلب العلم والقراءة والتي بها يصل المرء إلى ما يصبوا إليه ويحقق حلمه وحلم مجتمعة بالرقي والحضارة والنماء لان طالب العلم والمجاهد في سبيل الله هما سيان نظرا لمشقة العلم ورفعت نتائجه.
وقد تخلل الفعاليات افتتاح معرض للمنتجات الطلابية من لوحات فنية ومشغولات يدوية ورسم على الزجاج تظهر مدى القدرة والموهبة لجيل صاعد يؤمل عليه لبناء الوطن ورفعت مكانته.
وأكد المقدم صوان بان مثل هذه النشاطات والفعاليات تنمي لدى الطالب روح الانتماء والولاء لوطنه الذي يدعمه ويشد من أزره ليواظب على دروسه وعلمه وهواياته التي ستخدم الوطن في فترات لاحقة وأننا بالعلم والمعرفة لقادرون أن نسير في ركب الدول المتقدمة برغم كل الصعاب التي تواجه مسيرتنا وكفاحنا كشعب صامد وكجهاز شرطة وأجهزة أمنية للوصول إلى نيل الدولة والحرية.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر