الشرطة تفتتح الدورة الثانية لطلبة جامعة القدس المفتوحة في سلفيت

الشرطة تفتتح الدورة الثانية لطلبة جامعة القدس المفتوحة في سلفيت
تاريخ النشر: 2011/05/02 - 03:43 مساءا
سلفيت - افتتحت الشرطة و جامعة القدس المفتوحة دورة تدريبه لعدد  25طالب وطالبه من طلاب الجامعة  تحت شعار كل مواطن شرطي في مركز بديا الدراسي .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام أن افتتاح الدورة تم بحضور ا. بسيم أيوب مدير المركز و الرائد جمال الدريدي مدير مركز شرطة بديا و الرائد احمد صبره مشرف الدورة والرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة سلفيت  وسائد عواد منسق العلاقات العامة في مركز بديا الدراسي و سمير شقير منسق شؤون الطلبة ومكرم عامر رئيس اللجنة الطلابية و عايدة طه رئيسة شعبة العلاقات العامة  ومعتصم الرابي من بلدية بديا. وأشار البيان أن الدورة ستستمر لمد أسبوع بإشراف ضباط مختصين من شرطة سلفيت وتهدف إلى توعية وإرشاد الطلاب المشاركين .
في بداية الافتتاح رحب ا. أيوب بالحضور ناقلاً إليهم تحيات ا.د. يونس عمر رئيس الجامعة ود.خالد القيرواني مدير منطقة سلفيت التعليمة وشكر الشرطة على تعاونها المستمر مع إدارة الجامعة في عقد مثل هذه الدورات المتميزة , وأشار أيوب إلى أن النجاح الذي حققته الدورة الأولى جعلنا نفكر في تكرار عقد مثل هذه الدورات طالباً من المشاركين الاستفادة القصوى من هذا البرنامج التدريبي الهادف وشكر اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة والمقدم علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت ومشرف الدورة وكل القائمين على إنجاحها .
وفي كلمة ألقاها مشرف الدورة ممثلاً عن مدير شرطة المحافظة بعد أن نقل للحضور تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والمقدم علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت أننا نهدف من خلال هذا البرنامج إلى بناء جسور الثقة مع أهم شرائح المجتمع وهي شريحة الطلاب وتوعيتهم وإرشادهم من الوقوع في الكثير من المخاطر .
وأوضح الرائد صبرة أن الدورة ستشتمل على مواضيع متعددة في فن التعامل مع الجمهور وبناء القدرات القيادية والتخطيط وعمل المجموعات وبناء فريق العمل  وإدارة الاجتماع والتعامل الأولي مع مسرح الجريمة وحوادث السير والإطار القانوني لعمل الشرطة  وكيفية المحافظة على التراث والمورث الثقافي بالإضافة إلى مواضيع متعلقة بالانتماء والولاء بإشراف ضباط مختصين من مدراء الإدارات في شرطة سلفيت وشكر رئاسة الجامعة على تعاونها وبلدية بديا على دعمها اللامحدود ومدير شرطة سلفيت على دعمه ورعايته المتواصلة لإنجاح هذه النشاطات .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر